تحت الهواء 19/6/2014

مجلس الوزراء اعاد تعيين د. عماد حجازين مفوضا لشؤون محمية البترا الأثرية ونائبا لرئيس مجلس مفوضي إقليم البترا التنموي السياحي بعد اقل من 18 يوما على قبول استقالته من منصبه كمفوض ونائب للرئيس.
.
– أمانة عمان طرحت فرصة استثمارية لمدينة الجبيهة الترويحية وذلك لإعادة تأهيلها وتطويرها وفقا لأحدث المواصفات والمعايير العالمية لهذا النوع من المدن الترفيهية.. الأمانة دعت المطورين وأصحاب الشركات المتخصصة والمؤهلة المحلية والأجنبية الى استثمار ارض المدينة التي تقع على مساحة ( 55 ) ألف متر مربع على نظام التصميم والبناء والتشغيل وتحويل الملكية «DBOT».
.شبيبة حزب الوحدة الشعبية تنظم يوما مفتوحا للأطفال بعنوان “بسمة بلون قوس قزح”، مساء غد الجمعة في الحديقة المرورية بمنطقة المدينة الرياضية. وتتضمن الفعالية عدة فقرات ترفيهية للأطفال، من عرض موسيقي، رسم على الوجوه، ألعاب منوعة (تيلي ماتش)، وكوميديا ارتجالية ورسم حر.
تقيم جمعية الشفافية الأردنية ندوة حوارية بعد غد السبت، تحت عنوان “الشفافية في مستقبل الطاقة”، الندوة، التي تعقد في مقر نقابة المقاولين، يتحدث فيها وزير الطاقة والثروة المعدنية الدكتور محمد حامد، والوزير الأسبق الدكتور إبراهيم بدران، والمدير السابق لسلطة المصادر الطبيعية ماهر حجازين.
يفرض محرك البحث الأشهر عالميا “غوغل” على المواقع الإلكترونية، عددا من الإعلانات، لسلع ومنتجات إسرائيلية، تلك الإعلانات عادة ما تغزو المواقع الإلكترونية المحلية، وتكون لها نسبة مالية محددة، من إيراد الإعلانات من خلال عدد الدخول من الموقع الإلكتروني. طبعا يتدارك محررو تلك المواقع ذلك، ويقومون بحذفها عن الصفحات الرئيسية لدى مشاهدتها، إلا أن مواطنين أكدوا أن تلك الإعلانات تنتقل إلى الصفحات والأخبار الأخرى، ويمكن رؤيتها.
استبقت جماعة الإخوان المسلمين حلول شهر رمضان المبارك، وأرسلت مبكرا الدعوات لشخصيات سياسية وحزبية وإعلامية، لحضور حفل الإفطار السنوي الرمضاني للجماعة، والذي تقرر يوم الأول من تموز (يوليو) المقبل في قاعة جبري المركزي.
رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة يلقي كلمة بحفل افتتاح المؤتمر العام لحزب جبهة العمل الإسلامي، المقرر عقده بعد غد السبت في ساحة عامة بشارع الأقصى في عمان. جبهة العمل الإسلامي اتهمت الحكومة باستهداف الحزب بعدم الموافقة له على إقامة المؤتمر في قاعة عامة.

■ وافق رئيس الوزراء الدكتور عبد الله النسور على مشاركة الرعايا الليبيين في الاردن في عملية الاقتراع لانتخابات مجلس النواب الليبي .

■ تنظم الفعاليات الشعبية في لواء كفرنجة يوم السبت القادم احتفالا وطنيا كبيرا بمناسبة الاعياد الوطنية يقام وسط المدينة ويسبقه مسيرة شعبية حاشدة .

■ رفضت البنوك التجارية اعتبارا من يوم امس استلام اي مبالغ لايداعها في حسابات الجمعيات الخيرية الا بعد ان يتم معرفة اسم المتبرع بصورة رسمية استنادا لتعليمات مشددة بهذا الخصوص.

■ ابلغ مدير الاعلام في وزارة الزراعة د. نمر حدادين  ان كميات الدراق والنكتارين المصدرة الى العراق قد ارتفعت الى نحو 350 طنا يوميا، مؤكدا استمرار تدفق الخضار والفواكه الى الجانب العراقي بانتظام ودون اي معيقات على الاطلاق.

■ خصصت وزارة الزراعة مبلغ 80 ألف دينار من المنحة الخليجية لاعادة تأهيل شبكة توزيع المياه العادمة المعالجة في محطة مراعي راجب في عجلون التي مضى عليها اكثر من 15 عاما دون تحديث او تطوير .

 

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً