د. سامي بن عبدالله الصالح سفيراً للسعودية لدى الأردن

sfr-s3ood-j

عروبة الإخباري – بسام العريان – • يستقبل سمو الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود سفراء المملكة الجدد المعينين لدى عدد من الدول الشقيقة والصديقة، والذين أدوا القسم أمامه.
• سمو ولي العهد الأمين يهنئ السفراء الجدد بالثقة الملكية الكريمة بتعيينهم سفراء لخادم الحرمين الشريفين في الدول الشقيقة والصديقة متمنياً لهم التوفيق
• سمو ولي العهد الأمين يوجه السفراء الجدد بالعمل على توطيد علاقات المملكة مع الدول الشقيقة والصديقة والاهتمام بمصالح المواطنين السعوديين في الخارج.

تشرف سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين المعين لدى المملكة الأردنية الهاشمية الدكتور سامي بن عبدالله الصالح بالسلام على صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في مكتبه بقصر اليمامة بالرياض يوم الخميس .
وذلك خلال استقبال سمو ولي العهد سفراء خادم الحرمين الشريفين المعينين لدى عدد من الدول الشقيقة والصديقة وهم :
السفير الدكتور سامي بن عبدالله الصالح المعين لدى المملكة الأردنية الهاشمية
والسفير الدكتور محمد بن عبدالرحمن البشر المعين لدى دولة الإمارات العربية المتحدة
والسفير الدكتور عبدالرحمن بن محمد الجديع المعين لدى المملكة المغربية
والسفير فيصل بن حسن بن طراد المندوب الدائم لوفد المملكة لدى الأمم المتحدة في جنيف
والسفير الدكتور عبدالرحمن بن غرمان الشهري المعين لدى الجمهورية الإسلامية الإيرانية
والسفير عبدالرحمن بن سليمان الأحمد المعين لدى مملكة بلجيكا
والسفير إبراهيم بن سعد البراهيم المعين لدى مملكة السويد

وقد هنأهم سمو ولي العهد بالثقة الملكية الكريمة بتعيينهم سفراء لخادم الحرمين الشريفين في هذه الدول متمنياً لهم التوفيق. كما وجههم سموه بالعمل على توطيد علاقات تلك الدول مع المملكة العربية السعودية والاهتمام بمصالح المواطنين السعوديين في الخارج.
وقد أعرب السفراء عن اعتزازهم بالثقة الملكية داعين الله أن يكونوا في خدمة الدين ثم المليك والوطن وأن يكونوا عند حسن ظن القيادة الرشيدة بهم.
حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس ديوان سمو ولي العهد المستشار الخاص لسموه ووكيل وزارة الخارجية لشؤون المراسم عزام بن عبدالكريم القين.
كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود سفراء المملكة الجدد المعينين لدى عدد من الدول الشقيقة والصديقة، والذين أدوا القسم أمامه.
ونقل لهم الأمير سعود الفيصل توجيهات خادم الحرمين الشريفين للعمل بكل أمانة وإخلاص فيما يصب في خدمة الدين ثم المليك والوطن والاهتمام بمصالح المواطنين السعوديين في الخارج والعمل على تلبية احتياجاتهم، متمنيًا لهم التوفيق والسداد في مهامهم التي أسندت لهم، وفي نهاية الاستقبال التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.
حضر أداء القسم الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب وزير الخارجية، والأمير تركي بن محمد بن سعود وكيل وزارة الخارجية للعلاقات متعددة الأطراف، والأمير خالد بن سعود بن خالد مساعد وزير الخارجية، ووكيل وزارة الخارجية لشؤون المراسم عزام بن عبدالكريم القين.(واس)

شاهد أيضاً

اشرف الكيلاني أهدى الشيخ محمد الحموري نسخة من رسالة الماجستير

عروبة الإخباري أهدى الاستاذ أشرف الكيلاني، رسالته في الماجستير بتخصص القانون العام، لسعادة الشيخ محمد …

اترك تعليقاً