الغرايبة : «زمزم» لن تنجر إلى معركة المناكفة

عروبة الإخباري – دعا المنسق العام للمبادرة الأردنية للبناء «زمزم» رحيل الغرايبة جميع المشاركين في المبادرة ان يزيدوا من وتيرة سرعتهم في استكمال متطلبات خطة المبادرة وبرامج الفرق في كل المجالات وان لا يجزعوا لوجود بعض العوائق التي تعترض مسيرتهم وان ينتبهوا للفخاخ التي تنصب في طريقهم من اجل مشاغلتهم عن المضي في انجاز مشروعهم الوطني.
وقال الغرايبة على صفحته على الفيسبوك نحن لا نخوض خلافا شخصيا مع احد ولا منافسة مع أي طرف، كما يتوهم بعض قصار النظر او كما يحلو لبعض اعلاميي الاثارة ان يصور المبادرة، وهي لن تنجر الى معركة المناكفة مهما جرى ومهما كانت النتائج التي يسعى اليها من يسعى.
من جانب آخر، تشرع غدا الاربعاء المحكمة المركزية لجماعة الاخوان المسلمين بمحاكمة اعضاء الجماعة المنضوين تحت مظلة «زمزم» وذلك بعقد اولى جلساتها.
وقال الاخواني الدكتور جميل دهيسات انه تلقى قبل عشرة أيام مذكرة تستدعي حضوره جلسة المحكمة التي ستعقد الاربعاء نافيا اطلاعه لغاية الآن على لائحة الاتهام او سبب المحكمة وبين انه على الاغلب قد يكون السبب متعلقا بمبادرة زمزم لافتا الى انه لغاية الآن لم يقرر حضور الجلسة من عدمه. واشار الى انه في حال حضور الجلسة فانه سيستمع الى لائحة الاتهام ثم الرد عليها مؤكدا ان اجراءات المحكمة طويلة.
وأكد الدهيسات انه لم يرتكب اي مخالفة تستدعي اي عقوبة مستبعدا توجيه اي عقوبة له بسبب ذلك. وأكد القيادي الدكتور نبيل الكوفحي انه لم يتلق لغاية الان اي مذكرة لحضور جلسة المحاكمة لافتا الى انه لا يرغب الحديث في هذا الموضوع بتاتا.

شاهد أيضاً

أورنج الأردن تشارك باليوم العالمي للأرض

عروبة الإخباري – يشكل اليوم العالمي للأرض الذي يحتفل به العالم في 22 نيسان من …

اترك تعليقاً