راغب علامة ينجو من تفجيرات بيروت

عروبة الإخباري – أكد الفنان اللبنانى راغب علامة أن الانفجار الذي وقع أمام السفارة الإيرانية في بيروت اليوم كان يبعد عن مكتبه بـ50 مترا فقط، مشيرا إلى أنه كان نائما في ذلك الوقت واستيقظ على صوت الانفجار الشديد، فيما استنكر هذه العملية مؤكدا أن القائمين عليها حسابهم عند الله كبير جدا، كما نعى علامة ضحايا الانفجار.

وقال راغب علامة عبر حسابه على تويتر: استيقظنا على خبر العملية الإرهابية التي قتلت وجرحت عددا كبير من المدنيين الأبرياء، المجرمون الذين قاموا بالعملية حسابهم عند ربنا كبير جداً.

وأضاف راغب: مكان الانفجار يبعد خمسين متراً عن مكتبي و٥٠٠ متر عن منزلي، رحم الله الشهداء الأبرياء وشفى الله الجرحى، ربنا يحمينا ويحمي كل الأبرياء.

واستنكر راغب العملية الانتحارية وقال: هذه العملية الإرهابية مُدانة ومن قاموا بالتخطيط لها وتنفيذها ليسوا إلا مجرمين إرهابيين وكفّار، الله ينتقم منهم رحم الله الشهداء الأبرياء.

واختتم راغب تصريحاته قائلا: قتل الابرياء مُدان في أي مكان وتحت اي ظرف، ليس فقط في بيروت انما في أي مكان في العالم.

وكان ما لا يقل عن 23 شخصا قد لقوا مصرعهم، بينهم المستشار الثقافي في السفارة الإيرانية، وأصيب 146 آخرين في تفجيرين وقعا بمحيط السفارة الإيرانية في منطقة الجناح جنوب العاصمة اللبنانية بيروت في صباح اليوم.

شاهد أيضاً

ليلى علوي تنتظر فيلم «جوازة توكسيك»

عروبة الإخباري – تنتظر الفنانة ليلى علوي عرض فيلمها الجديد «جوازة توكسيك» بداية موسم الصيف، …

اترك تعليقاً