تجت الهواء 8/4/2013

يعقد مركز حماية وحرية الصحفيين مؤتمرين دوليين حول الاعلام بشكل متزامن حيث يعقد وللعام الثاني على التوالي «ملتقى المدافعين عن حرية الاعلام في العالم العربي» في الفترة من 18-19 أيار المقبل، كما يستضيف بالتزامن معه مؤتمر معهد الصحافة الدولي الثاني والستين في الفترة من 20-21 أيار حيث سيلقي جلالة الملك عبدالله الثاني الكلمة الرئيسية في الافتتاح.
– قدم النائب نايف الخزاعلة أمس استقالته من لجنة الصحة والبيئة النيابية، حيث يشغل النائب عضوية لجنتين دائمتين ما يعد مخالفاً للنظام الداخلي لمجلس النواب.
– ابلغ امين عام وزارة الزراعة الدكتور راضي الطراونة مصادر امس ان اسعار البندورة ستعود الى طبيعتها اعتبارا من مطلع الاسبوع المقبل حيث يبدأ تدفق الانتاج من معظم المناطق مما سيسهم في استقرار الاسعار.
– قررت محكمة جنايات عمان في جلستها التي عقدتها أمس الاحد برئاسة القاضي الدكتور سعد اللوزي وعضوية القاضي الدكتور نصار الحلالمة وبحضور مدعي عام هيئة مكافحة الفساد القاضي وداد الضمور، الاستماع إلى شهود النيابة في قضية الشركة المساهمة العامة (سرى) يوم الخميس المقبل بعد النظر في دفوع وكلاء المتهمين بالرد على قائمة بينات وكيل الجهة المشتكية بدعوى الحق الشخصي.
– اكد مدير عام مؤسسة الاذاعة والتلفزيون رمضان الرواشدة ان البرنامج الاول في شهر رمضان «رمضان معنا احلى» سيتم هذا العام انتاجه من قبل المؤسسة تلافيا للاخطاء التي كانت قد وقعت في اعوام سابقة بالبرنامج.. وبين الرواشدة لـ»صنارة الدستور» ان المؤسسة استدرجت عروضا لجلب الجوائز للبرنامج اضافة الى شركات الاتصالات الراغبة بتوفير خدمة الاتصالات والرسائل القصيرة.
– الاعلاميه زكية البوريني التي تترأس اللجنة الاعلامية في حزب الاتحاد الوطني قدمت استقالتها من الحزب.
– اعلنت غرفة تجارة عمان انها ستقوم غدا الثلاثاء بتوقيع اتفاقية تعاون مشترك لعلاج اعضاء الهيئة العامة وعائلاتهم لغرفة تجارة عمان مع جمعية المستشفيات الخاصة.
– اشتكى امس عدد من موظفي (العقود) في مصفاة عمان ممن انتهت عقودهم بتاريخ 31/3/2013 ولم يستلموا مكافآتهم حتى الآن مشيرين الى أن عددهم نحو (50) شخصا.
– اعلن البنك المركزي امس الاحد عن طرح الاصدار الحادي والعشرين لعام 2013 من سندات الخزينة الاردنية لاجل سنتين بقيمة (50) مليون دينار ليصدر بتاريخ اليوم الموافق 8/4/2013.
– تعقد غرفة تجارة الاردن خلال الفترة من 19-22 الشهر الحالي الملتقى الاقتصادي الاردني الكوري على هامش زيارة وفد اقتصادي كوري برئاسة رئيس غرفة تجارة وصناعة كوريا الى الاردن يعقبه عقد لقاءات ثنائية بين الشركات الكورية ونظرائهم الاردنيين.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً