تحت الهواء 1/4/2013

تحت رعاية سمو الأمير رعد بن زيد رئيس المجلس الاعلى لشؤون الاشخاص المعوقين، تنظم كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات في الجامعة الاردنية في الحادية عشرة من صباح اليوم الاثنين لقاء حواريا في مدرج سعيد المفتي حول الاشخاص المعوقين.
– مثل يوم أمس أمام نيابة محكمة أمن الدولة الناشط العمالي محمد سنيد لاستجوابه بتهمة التحريض على تقويض النظام في المملكة، حيث نفى التهمة تماما.
– اشتكى أهالي تلاع العلي وخلدا من انتشار ظاهرة الباعة المتجولين عبر البكبات الذين يعملون على شراء الأثاث المستعمل إضافة الى باعة الخضراوات والفواكه من خلال مناداتهم عبر سماعات عالية الصوت منذ الصباح الباكر.
– يعقد رئيس جمعية المركز الاسلامي الدكتور جميل الدهيسات ظهر اليوم مؤتمرا صحفيا في فندق الفنار بمناسبة انطلاق فعاليات الاحتفال بالسنبلة الذهبية بمناسبة مرور خمسين عاما على تأسيس الجمعية.
– تبلغ حصة البلديات من عوائد المحروقات حوالي 75 مليون دينار فيما تُحصِّل الحكومة مبلغا قدره 320 مليون دينار، وفقا لرئيس لجنة بلدية السلط الكبرى المهندس عبد اللطيف الحديدي.
– صعد معتصمو شركة مياه اليرموك أمس إجراءاتهم ضد إدارة الشركة بقطع التيار الكهربائي عن مكاتب الشركة وفصل خدمة الانترنت عن المكاتب وإغلاق الباب الرئيسي والباب الخلفي للمبنى بـ»لحام الأوكسجين» لمنع الموظفين من الدخول الى المبنى، مؤكدين أنهم ماضون في إجراءاتهم التصعيدية لحين الاستجابة لمطالبهم.
– تقيم جمعية ماحص للعلوم والثقافة ندوة عن معركة الكرامة في الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم الاثنين يلقيها الفريق الركن المتقاعد فاضل على فهيد.
– بحسب مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين فان كلفة انشاء مخيمات السوريين خلال العام الماضي تجاوزت 50 مليون دولار وهذا الرقم بدون احتساب الخدمات الاساسية الممولة من الجهات المانحة.
– اطلقت غرفة صناعة عمان مجموعة من برامج الدعم الفني والمالي حيث يقدم البرنامج الخدمات والدعم المالي للمصانع التي يمكن لها تقديم طلبات للاستفادة من هذه البرامج.
– يعقد في أبوظبي منتصف الشهر الحالي مؤتمر التمويل الاسلامي بحضور عدد من الخبراء الدوليين والاقليميين وبمشاركة اردنية متميزة.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً