تحت الهواء 24/3/2013

نشر وزير الداخلية الاسبق مازن الساكت على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» صورة لفاتورة بدل اصطفاف سيارة في المبنى الجديد لمطار الملكة علياء الدولي لمدة ساعتين. قيمة الفاتورة بلغت 29 دينارا.
■ علم ان لجانا في وزارة الزراعة رصدت اعتداءات كثيرة على اراضٍ حرجية تابعة لخزينة الدولة في كثير من المحافظات في الجنوب والشمال والوسط حيث أقام المعتدون اماكن سكنية او مزارع ومشاريع استثمارية مختلفة.
■ تعقد اللجنة التحضيرية لاتحاد الشيوعيين الأردنيين في مقر حركة اليسار الاجتماعي بجبل اللويبدة الساعة 12 ظهر غد الاثنين مؤتمرا صحافيا، للإعلان عن موعد عقد مؤتمر إشهار الاتحاد.. ودعت اللجنة «الاعضاء والاصدقاء» لحضور حفل الاشهار الذي سيعقد في مجمع النقابات المهنية الساعة الخامسة من مساء الجمعة المقبل.
■ لا تزال اجهزة الحاسوب في منطقة المدينة وسط البلد التابعة لامانة عمان معطلة الامر الذي تسبب بتوقف كافة معاملات المراجعين منذ الخميس الماضي.
■ قدر الخبير المائي النائب المهندس سليم بطاينة نسبة الفاقد في محافظات الشمال الأربع بـ(65%) من الكميات التي يتم ضخها من آبار مصادر التزويد الى الشبكات.
■ مناشدات متكررة يطلقها أبناء لواء المزار الجنوبي- جنوب محافظة الكرك لوزير الشؤون البلدية والجهات الرسمية بحل مشكلة الحفر في شوارع مؤتة والمزار بسبب مشروع الصرف الصحي المستمر منذ سنوات والذي أثر سلبا على مركباتهم وعلى صحتهم نتيجة كثرة الحوادث.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً