تحت الهواء 17/3/2013

رئيس الوزراء الأسبق فيصل الفايز يعود إلى أرض الوطن اليوم الاحد، بعد قضاء إجازة خاصة.
وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء الدكتور نوفان العجارمة يؤدي حاليا مناسك العمرة.
الأسس الجديدة التي اعتمدتها وزارة الشؤون البلدية الخميس الماضي بهدف توحيد الإطار العام لمنح المكافآت والحوافز والعمل الاضافي، اقتصر تطبيقها على الموظفين العاملين في البلديات القائمة على مستوى المملكة، ولم تشمل موظفي الوزارة.
توقع دائرة الجمارك والبنك الاستثماري اليوم الاحد اتفاقية الربط الالكتروني فيما يتعلق بالكفالات البنكية والتي تهدف الى توفير خدمات متميزة للمواطنين وتبسيط الاجراءات الجمركية وتسهيلها.
مؤسسة عبدالحميد شومان تستضيف في السادسة والنصف من مساء غد الاثنين النائب السابق الدكتور ممدوح العبادي في محاضرة تحت عنوان «المشهد السياسي الان».
ما تزال الدخلة المقابلة لمركز امن المدينة في وسط البلد مركزا لعمل المتسولات المنظم والذي اصبح يشكل ازعاجا للسياح الاجانب والعرب الذين يزورون قاع المدينة في ظل غياب رقابة فرق مكافحة التسول في وزارة التنمية الاجتماعية خاصة في ساعات المساء.
ناشد موظفو بلدية شيحان في لواء القصر شمال الكرك وزير الشؤون البلدية بحل مشكلتهم المتمثلة بعدم تحويل الإقتطاعات من رواتبهم لمؤسسة الاقراض الزراعي/ فرع القصر المقترضين منها منذ العام الماضي.

عبر اهالي العدسية وتركي وسيل حسبان في لواء ناعور عن عتبهم على وزير الصحة لتهميشهم بزيارة المراكز الصحية في اللواء،حيث استثنى مركز صحي العدسية والموجود على شارع السلام لخدمة المواطنين وخصوصا مع الحوادث التي تقع على هذا الطريق ومركز صحي زبود ومركز صحي سيل حسبان كون هذه المناطق تعتبر نائية ويتحسس المسؤولون من زيارتها.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً