تحت الهواء 13/3/2013

سمو الاميرة بسمة بنت طلال سفيرة النوايا الحسنة لصندوق الامم المتحدة للسكان ترعى الجلسة الافتتاحية للاجتماع الوطني التشاوري الشبابي بعنوان «العالم الذي نريد» الذي يقيمه الصندوق والمجلس الاعلى للشباب في العاشرة من صباح الخميس في فندق لاند مارك.
ذكر مصدر مسؤول  أن أمانة عمان قامت بوقف تجديد رخص المهن الكترونيا، وقامت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمخاطبة الامانة بهذا الشأن دون أن تتلقى الوزارة أي رد، علما بأن تجديد رخص المهن بالطريقة الالكترونية يضمن عدم التزوير في هذه العملية بشكل كامل.
مكاتب المفوضية العليا لشؤون اللاجئين تشهد يوميا ازدحاما شديدا من الصباح الباكر لمحاولة الحصول على أدوار متقدمة طلبا لمساعدات أو الهجرة الى بلدان مختلفة لدرجة أنه يتم أحيانا إغلاق مداخل المنطقة التي تقع فيها المكاتب، ما يضطر الاهالي القاطنين في الحي الى تقديم شكاوى للجهات الامنية لما يحصل معهم من مضايقات.
أجلت محكمة أمن الدولة النظر في قضية 12 شابا «حراكيا» متهمين بالتحريض على تقويض نظام الحكم في المملكة الى الثاني من نيسان المقبل. ودفعت هيئة الدفاع عن المتهمين بعدم دستورية المحكمة وعدم اختصاصها بالدعوى المقامة ضد مدنيين.
أبلغ وزير الزراعة أحمد آل خطاب أن كميات الجراد التي دخلت المملكة قليلة جدا لا تتعدى المئات في مسافة صغيرة جدا في وادي عربة وان فرق المكافحة المختصة تسيطر تماما على الاوضاع.
رئيس مجلس أمناء جامعة عمان العربية عمر مشهور الجازي يرعى في تمام الساعة العاشرة والنصف من صباح الاربعاء حفلا تقيمه الجامعة بمناسبة يوم المرأة العالمي تحت عنوان «توَكُل كرَمان – سيدة الربيع العربي».
توقع وسطاء في بورصة عمان أن تسهم التوزيعات النقدية في تنشيط الطلب على عدد من الأسهم خلال الفترة المقبلة.
أزالت مديرية زراعة عجلون بالتعاون مع الاجهزة الامنية على مدار يومين اعتداء لأحد المواطنين من بلدة عنجرة على الاراضي الحرجية في منطقة الرجم حيث قام بزراعتها بأشجار الزيتون.
لم تتمكن اللجنة المشكلة لإعادة بناء مسجد خالد بن الوليد في منطقة الحمة الأردنية – المخيبة الفوقا – التابعة لبلدية خالد بن الوليد بلواء بني كنانة من الاستمرار بعملية البناء نتيجة لوجود كميات كبيرة من المياه في الموقع.
أسعفت كوادر دفاع مدني جرش شابا عشرينيا الى مستشفى جرش الحكومي إثر تعرضه لقطع جزء من لسانه. وما زالت التحقيقات جارية للوقوف على أسباب ذلك.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً