البنك الاسلامي الاردني يقدم 100 ليرة ذهب لمستخدمي بطاقات فيزا كارد

عروبة الإخباري – استمراراً للحملات الترويجية التي يطلقها البنك الاسلامي الاردني وشركة فيزا كارد العالمية سنوياً تم إطلاق حملة “جوائز عيد الاضحى المبارك” وذلك بتخصيص 100 ليرة ذهب وزن 7 غرام عيار 21 لتوزع على مستخدمي بطاقات فيزا كارد الصادرة عن البنك بمختلف انواعها في المشتريات والتسوق الالكتروني داخل وخارج الاردن، وذلك بدأً من شهر حزيران ولنهاية شهر تموز 2023.

وقال الدكتور حسين سعيد الرئيس التنفيذي/ المدير العام للبنك الاسلامي الاردني ” تأتي الحملة التسويقية لبطاقات فيزا لهذا العام 2023 مميزة وبِحُلة جديدة وذلك سعياً من مصرفنا لتنويع الحوافز والجوائز لمتعامليه الذين يحظون باهتمام وتقدير دائم وتعزيزاً لثقتهم وولاءهم بمصرفنا”.

حيث دأب البنك على إطلاق حملات ترويجية بالتعاون مع شركة فيزا وقدم العديد من الجوائز النقدية والعينية وقد لاقت جميع هذه الحملات نجاحاً واقبالاً كبيراً من حاملي بطاقات فيزا البنك الاسلامي الاردني، وأصبح متعاملو البنك ينتظرون هذه الحملات التي قدمت لهم قيمة معززة لاستخدامهم بطاقات فيزا. بحيث يتمكن مستخدمو بطاقات فيزا البنك الاسلامي الاردني بمختلف انواعها (بلاتينيوم، سيجنتشر، الذهبية، الفضية، الخضراء وفيزا كلاسيك)، ممن تجاوزوا الحد الأدنى للاستخدام (7 حركات وعلى ان لا يقل مجموع مبالغ الحركات عن 150 دينار أردني خلال فترة الحملة) الدخول بالسحب.

وسيتم الاعلان عن الفائزين بليرات الذهب عند انتهاء الحملة من خلال صفحات التواصل الاجتماعي والموقع الرسمي للبنك وتطبيقي اسلامي موبايل واسلامي/ صراف آلي وسيتم ارسال رسالة نصية للفائزين. واكد الدكتور حسين سعيد ان البنك مستمر في تنفيذ المزيد من الحملات التي تعزز من العلاقة التشاركية بين البنك ومتعامليه باعتبارهم شركاء مع البنك في كل انجاز وتميز، مشدداً على ان جميع متعاملي البنك هم معنيون بالمشاركة بهذه الحملة والفوز بالجوائز القيمة .

شاهد أيضاً

ارتفاع النفط والذهب بعد أنباء عن التصعيد في المنطقة

عروبة الإخباري – قفزت أسعار النفط، الجمعة، أكثر من 3 بالمئة في آسيا، بعد تقارير …