البرلمان العربي يعقد غداً جلسة تحت قبة مجلس الأمة

عروبة الإخباري – يعقد البرلمان العربي في عمان غدا الخميس، جلسته الثانية لدور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي الثالث، برئاسة رئيس البرلمان عادل بن عبد الرحمن العسومي؛ تلبية لدعوة من مجلس النواب.
وقال رئيس المجلس عبد الكريم الدغمي، بحسب بيان صادر عن المجلس اليوم الاربعاء، إن لقاء جلالة الملك عبد الله الثاني في قصر الحسينية أمس الثلاثاء برئيس البرلمان العربي عادل بن عبد الرحمن العسومي، حيث تسلم جلالته وسام القائد كأرفع وسام يقدمه البرلمان العربي؛ تقديرا لمواقف جلالته تجاه قضايا أمته، يمثل حافزاً ودافعا للبرلمانيين العرب للمضي قدما نحو تعزيز العمل البرلماني العربي المشترك والحوار البناء بين البرلمانات العربية والدولية دعما لقضايا أمتنا، وعلى رأسها القضية الفلسطينية.
وبحسب العسومي، تناقش جلسة البرلمان العربي تطورات قضايا المنطقة العربية ودور البرلمانيين العرب في دعمها واسنادها في مختلف المحافل البرلمانية والدولية، فضلاً عن دعم مواقف الأردن بقيادة جلالة الملك تجاه قضايا أمتنا العربية، وعلى رأسها القضية الفلسطينية.
إلى ذلك، ناقش المكتب البرلماني العربي في اجتماع اليوم الأربعاء برئاسة العسومي جملة من البنود المدرجة على جدول اعمال الجلسة المقررة غداً.

شاهد أيضاً

السؤال الأكثر ترددا في الأوساط النيابية والحزبية… متى حل مجلس النواب ومتى موعد الانتخابات النيابية؟

عروبة الإخباري – متى حل مجلس النواب ومتى موعد الانتخابات النيابية؟، بات السؤال الأكثر ترددا …