محامي يرفض حضور إجراءات التحقيق مع قاتل “نبال”

عروبة الإخباري – رفض رئيس اللجنة الفرعية في نقابة المحامين سامر حمدان حضور إجراءات التحقيق مع قاتل الطفلة “نبال” واصفاً ما حصل بأنه “جريمة بشعة مرفوضة بكافة المعايير”.

وأضاف حمدان في بيان له الإثنين: “ما حدث جريمة أثرت في كل واحد منا و ابكتنا و ستبقى في أذهاننا و تفكيرنا لفترات طويلة .. جريمة قتلت فيها الطفولة بدم بارد”.

وقال حمدان: “فضت حضور إجراءات التحقيق مع مرتكب تلك الجريمة فإن موقفي هذا كان دون طلب من أي كان و إنما كان بطلب من قلبي و عقلي .. بطلب من كل طفل وكل أم وكل أب”.

وختم بالقول: “رفضت حضور التحقيق لأني لا احتمل أن أرى أمامي مرتكب تلك الجريمة وأن اسمع تفاصيل حصولها …رفضته وتناسيت اني محام …تعاملت مع الموقف كاب كان يدعي في كل لحظة أن تعود نيبال لأهلها سالمة ..وتفاجأ بخبر وفاتها وقتلها دون سبب ودون ذنب …رحمها الله و الهم أهلها الصبر و السلوان وجمعها معهم في جنة النعيم وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

يذكر أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض الأحد على قاتل الطفلة نبال أبو دية والذي يبلغ من العمر 17 عاماً وهو من سكان العمارة التي عثر بداخلها على جثة الطفلة نبال السبت الماضي.

هذا وشيعت جماهير غفيرة في محافظة الزرقاء جثمان الطفلة نبال أبو دية (3 سنوات) ظهر الإثنين إلى مقبرة الهاشمية، وسط هتافات منددة بالجريمة ومطالبة بإعدام القاتل.

شاهد أيضاً

القوات المسلحة تنفذ 5 إنزالات جوية على غزة بمشاركة دولية

عروبة الإخباري – نفذت القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، الخميس، 5 إنزالات جوية حملت …