مدير الشؤون الصحية في محافظة العاصمة يتفقد مراكز صحية في لواءي الموقر والجامعة

عروبة الإخباري – تفقد مدير الشؤون الصحية في محافظة العاصمة الدكتور نايف الزبن خلال جولة ميدانية شباط الحالي رافقه فيها أعضاء اللامركزية في اللوائين عددا من المراكز الصحية الشاملة والفرعية في لواءي الموقر والجامعة الواقعة في ضواحي العاصمة عمان. وذلك وفق خطة عمل تستند إلى الاطلاع على الاحتياجات والخدمات اللازمة لتقوم المراكز الصحية بتقديم الخدمات للمواطنين بكل كفاءة وجودة.
وخلال زيارته للمراكز الصحية في لواء الموقر يوم الاثنين الموافق 11/2/2019 ولقائه مدراء المراكز سجل الزبن الملاحظات والاحتياجات من أطباء وصيادلة وممرضين، كذلك أجهزة طبية وأمور صيانة، والتي أبدوها أعضاء اللامركزية في اللواء .

وأوعز الزبن بحل بعض المشاكل ووعد بحمل المطالبات الأخرى لاتخاذ القرارات المناسبة لكل مركز من المراكز.

و شملت الجولة في لواء الموقر : مركز صحي رجم الشامي ، مركز صحي الذهيبة الغربية ، مركز صحي الكتيفه الفرعي ، مركز صحي الذهيبة الشرقية، مركز صحي أم بطمه الفرعي ، مركز صحي النقيرة، مركز صحي مغاير مهنا الفرعي، مركز صحي الموقر الشامل، مركز صحي الفيصلية،
كما شملت جولة مدير الشؤون الصحية في محافظة العاصمة الدكتور نايف الزبن و أعضاء اللامركزية في لواء الجامعة مراكز صحية شاملة وفرعية وهي :
مركز صحي شفا بدران، مركز صحي صويلح الشامل، مركز صحي ابو نصير الشامل، مركز صحي الجبيهة الشامل، مركز صحي أم الحسين (تلاع العلي)

شاهد أيضاً

أورنج الأردن تشارك باليوم العالمي للأرض

عروبة الإخباري – يشكل اليوم العالمي للأرض الذي يحتفل به العالم في 22 نيسان من …