الفنان الفلسطيني حسين نخلة في مسلسل “الوسواس محامي الشيطان”

عروبة الإخباري – رائد العيسه – حسين نخلة الفنان الفلسطيني من الفنانين البارزين على الساحة الفنية الفلسطينية، كان نجما وحكما في مهرجان صيف الزرقاء المسرحي الخامس عشر في الأردن ..
وقد تابعت حضوره للفعاليات وتجواله في مرافق مركز الملك عبد الله الثاني الثقافي ، كان يتمتع بوهج خاص وحفاوة واستقبال وابتسامة رغم بساطتها تعكس فضوله في مد جسور الود والمحبة.
نخلة يحسن الاستماع لمن يقابله ، وان تحدث تشعر بعمق إنسانيته قادر على الكسب بتواضعه وأدبه وفنه ووطنيته أيضا..يقدم رسالة فلسطينية بشخصيته وحضوره المبشر والواعي والمدرك للحال الفلسطينية..
يعرف ان التحدي يكمن بتمثيل فلسطين لذا يقدم للعالم العربي والدولي رسالة فيها ما علق في وجدان الأحرار الذين ينادوا في أن يأخذ الفلسطيني حقه التاريخي في أرضه ومقاومته للاحتلال ..رسالة سامية إنسانية عبر ما يستطيع في مسيرته الفنية.
الرسالة الفلسطينية واضحة و وسيلة خدمتها قائمة وهي رسالة إنسانية منحازة للحق وللفجر القادم بعد زوال الغيوم السوداء لتشرق على فلسطين وأطفالها الأبطال شمس الربيع الدافئة.
حسين نخلة بالامس كان في دبي وقبلها في المغرب وتونس والآن يأتي من فلسطين الى الاردن في عمل جديد ممثلا في مسلسل “الوسواس محامي الشيطان”.
يحل علينا في شهر رمضان القادم وعبر المحطات الفضائية العربية.. هذا العمل العربي الدرامي الجديد ” الوسواس .. محامي الشيطان”ويأتي في ثلاثين حلقة، من إخراج وإنتاج كارو أراراد وكتابة وتأليف سامر خضر….. يشارك في بطولته الفنان الأردني نقيب الفنانين الأردنيين السابق ساري الأسعد الى جانب مجموعة كبيرة من الفنانين الأردنيين أنور خليل ،داود جلاجل، عبد الكامل الخلايلة، شاكر جابر، خليل مصطفى،ربيع زيتون، وسام البريجي،ديانا رحمة، إبراهيم أبو الخير، نجلاء عبد الله،محمد العبادي،أريج دبابنة.
المسلسل يعرض الصراع بين الخير والشر وتلعب شخصية الوسواس دورا اساسيا في التحريض وهدم العلاقات الاجتماعية كما يعرض العديد من المشاكل الاجتماعية الحية التي تساهم في تفتيت بنية المجتمعات العربية.

husen-nkhla4999

hsen-nkhla

مخرج ومنتج المسلسل كارو أراراد

شاهد أيضاً

كان النوم يأخذني خلسة دون عناء

عروبة الإخباري – د. ناديا مصطفى الصمادي كان النوم يأخذني خلسة دون عناء يضعني بين …

اترك تعليقاً