الحسني يرعى حفل إعلان النتائج مسابقة (اقرأ الدولية للتصوير الضوئي لعام 2018م)

عروبة الإخباري – سلطنة عُمان – رعى معالي الدكتور عبد المنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام مساء اليوم في المقهى الثقافي بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض حفل إعلان النتائج وتكريم الفائزين لمسابقة (اقرأ الدولية للتصوير الضوئي لعام 2018م) .

ويأتي تنظيم هذه المسابقة بالتزامن مع فعاليات معرض مسقط الدولي للكتاب 2018 و نظمتها الجمعية العمانية للتصوير الضوئي التابعة لمركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم بديوان البلاط السلطاني برعاية الاتحاد الدولي لفن التصوير الضوئي (الفياب).

وبلغت إجمالي الصور التي شاركت في المسابقة 947 صورة، من 33 دولة، وتم قبول 143 عملاً لـ 98 مشاركا ومشاركة.

وقام معالي الدكتور بتسليم الجوائز حيث تم تكريم المشاركين في لجنة التحكيم الدولية للمسابقة، ثم تم توزيع الميداليات البرونزية والفضية والذهبية على الفائزين الثلاثة في فن التصوير الضوئي (الفياب) حيث فاز بالبرونزية علي رضا رجائي من الجمهورية الإسلامية الإيرانية، وبالفضية ماجد بن عبيد العامري ، ونال ذهبية (مجيد الفياب) المصور حمد بن محمد الغيلاني.

كما تم توزيع جوائز الجمعية العمانية للتصوير الضوئي حيث حصل على البرونزية المصور جواد ريساييس من الجمهورية الإيرانية، و على الفضية المصور حمد بن راشد الغنبوصي ، وكانت الذهبية للمصور أكسوان من فيتنام، كما نال جائزة أفضل مصور بالمسابقة المصور العُماني حمد بن محمد الغيلاني .

شاهد أيضاً

القمة العربية تنطلق اليوم في البحرين على وقع حرب غزة

تنطلق، الخميس، في البحرين أعمال مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في دورتها العادية …

اترك تعليقاً