القوات المسلحة تعيد تأهيل شركة الجنوب للفلاتر

عروبة الإخباري – وقعت شركة البوتاس والقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي وممثل صندوق التنمية والتشغيل ومصفي شركة الجنوب لصناعة الفلاتر مذكرة تفاهم بموجبها تقوم القوات المسلحة بإعادة تأهيل شركة الجنوب وتشغيلها واستثمارها.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة جمال الصرايرة خلال لقائه وفدا من هيئة الاركان ومندوبين من وزارة العمل وصندوق التنمية والتشغيل ومصفي عام شركة الفلاتر ان البوتاس وضمن سياستها ومسؤوليتها الاجتماعية تسعى دائما لدعم المؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني للنهوض بمستوى خدماتها التي تقدمها لأبناء المجتمعات المحلية.

وأكد أن شركة البوتاس تبرعت بمعدات شركة الجنوب للقوات المسلحة بهدف إعادة تأهيل المصنع وتشغيله واستثماره بالشكل الذي يحقق فرص عمل جديدة بالتعاون مع القطاع الخاص.

وأضاف ان الشركة حريصة على دعم القوات المسلحة لما تقدمه للوطن والمواطن من أمن وحماية جعلت من الاردن واحة أمن واستقرار، مشيرا الى ان التبرع بمعدات وأجهزة مصنع الفلاتر سيلبي الكثير من احتياجاتها من منتج هذا المصنع.

ويتوقع أن يتم تشغيل حوالي 400 – 500 سيدة من أهالي غور الصافي لصناعات المحيكات بما يسهم في تحسين مستوى معيشة هذه الفئة.

يذكر ان شركة الجنوب لصناعة الفلاتر هي شركة مساهمة عامة جرى تحويلها الى التصفية الاجبارية عام 2015 بعد ان تجاوزت خسائرها وديونها المعايير القانونية، وتبرعت شركة البوتاس -اكبر مساهمي الشركة- بحصتها للقوات المسلحة الاردنية لإعادة تأهيلها وتشغيلها من قبل القوات المسلحة ومستثمرين بالتعاون مع صندوق التنمية والتشغيل.

شاهد أيضاً

شركة طيران الشرق الأوسط أعلنت تسيير رحلاتها من وإلى دبي

عروبة الإخباري – صحافة وطن – أعلنت شركة طيران الشرق الأوسط – الخطوط الجوية اللبنانية …

اترك تعليقاً