تحت الهواء 11/10/2017

– أغرق الأردن، طائرة عسكرية من طراز “سي 130” متقاعدة من الخدمة، في خليج العقبة،وبعد إغراقها، أصبحت هذه الطائرة معلما جديدا بدلا من الدبابة التي كانت في المكان ذاته.

– اكد ممثل قطاع الصحة والأدوية الطبية ومستلزماتها في غرفة تجارة الأردن محمود الجليس خلو السوق المحلية من ماركة عطر (ريلاكس) الذي منع تداوله اخيرا في بعض الدول العربية لأضراره الصحية القاتلة.

-احالت مديرية صحة الزرقاء، ، 12 موظفا من كوادرها، بينهم أربعة أطباء، الى محكمة صلح الزرقاء، جراء قيامهم بالتدخين داخل المباني التابعة للمديرية.

-افتعل مواطن أردني من مدينة الزرقاء، مشكلة أدخل نفسه على إثرها لمركز إصلاح وتأهيل سواقة، لكن تبين فيما بعد أنه فعل فعلته “احتيالًا” على الحكومة لعدم شمواله بالتأمين وحاجته لإجراء عملية جراحية باهظة التكاليف.
يلتقي جلالة الملك عبدالله الثاني اليوم برئيس مجلس النواب عاطف الطراونة ورؤساء الكتل النيابية.
-منحت عشيرة الجندي مساء أول من أمس عطوة اعتراف لعشيرة المتهم بقتل مدير البنك المرحوم ظافر الجندي بجريمة وقعت الجمعة الماضية. وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على المشتبه به بقتل الجندي في مطار عمان بعد أن قادت التحقيقات إليه.
-أصيب شاب عشريني بجراح خطيرة مساء أمس إثر تعرضه لإطلاق نار من قبل مجهول في الشارع العام قرب الجامعة الأردنية وفقا لمصدر أمني، والذي أشار لـ”الغد” إلى أنه تم نقل المصاب للمستشفى وحالته الصحية حرجة جدا، فيما بدأت الأجهزة الأمنية تحقيقاتها وملاحقة الجاني الذي لاذ بالفرار بعد الحادثة. ورجحت التحقيقات الأولية وجود شبهة ثأر وراء الحادثة على خلفية جريمة قتل سابقة.
-“تجارب في الإعلام الإذاعي العربي” عنوان محاضرة للإعلامي محمود أبو عبيد يلقيها في منتدى الفِكْرِ العربـي مساء الأحــد المقبل.
-ضبطت فرق مكافحة التسول بوزارة التنمية الاجتماعية شابة أردنية تبلغ من العمر 18 عاما تمتهن التسول بأحد شوارع العاصمة. وأثناء ضبط السيدة تبين أنها على وشك الولادة، حيث تم نقلها الى إحدى المستشفيات ووضعت مولودة أسمتها على اسم المركز الذي اودعت فيه بعد خروجها من المستشفى.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً