جامعة فيلادلفيا تعرض تجارب شخصية لمؤسسا نظام EDAURA التعليمي أمام طلبة الكلية

unv-fsd654

عروبة الإخباري – استضافت كلية تكنولوجيا المعلوماتمن خلال لجنة مركـز فيلادلفيا للتدريب والتطوير كلا من السيد مهند ناجي و السيد نضال خليفة وهما رياديان معروفان في قطاع تكنولوجيا المعلومات في الأردن، وذلك لعرض قصة نجاحهما و تجربتهما الشخصية الرائدة في تأسيس نظام EDAURAالتعليمي و ذلك بحضورعميد الكلية وأعضاء الهيئة التدريسية وعدد كبير من طلبة الكلية.

وفي البداية استعرض السيد مهند ناجي تجربته الدراسية و المهنية منذ تخرجه من قسم علم الحاسوب التطبيقي في جامعة فيلادلفيا عام 2007 و مشاركته و هو على مقاعد الدراسة و فوزه بالمركز الثالث على مستوى عالمي في مسابقة لشركة مايكروسوفت في عام 2006.

و كانت هذه المشاركة الأردنية هي المشاركة العربية الوحيدة التي تأهلت للجولة النهائية و كانت جامعة فيلادلفيا أول جامعة عربية تبلغ المرحلة الأخيرة لهذه النهائيات السنوية. ثم انتقاله للعمل بعد التخرج إلى شركة مكتوب ثم شركة زين و أخيرا اختياره لإستراتيجية العمل الريادي الذي يعتمد على الأفكار الإبداعية المبتكرة حيث قام مع السيد نضال خليفة بتأسيس شركة جديدة لخدمة قطاع التعليم عبر منصة EDAURA وهي مستخدمة في عدة جامعات و مدارس.

وبعدهاقام السيد نضال خليفة بعرض مبسط لأهم ميزات نظام EDAURA و كيفية خدمته للعملية التعليميةو تسهيل حصول المؤسسات التعليمية على شهادات الإعتماد المختلفـة. و في النهاية دار نقاش موسع مع الحضور من طلبة وأعضاء هيئة تدريسية تم فيه طرح العديد من الأسئلة أجاب عليها الضيفان.
وقد اشرف على إقامة الندوة و إدارتها كلا من نائب عميد الكلية و رئيس قسم علم الحاسوب و رئيس لجنة مركز فيلادلفيا للتدريب و التطوير في الكلية.

شاهد أيضاً

لجنة التربية والتعليم النيابية تستمع لملاحظات طلبة في الجامعة الأردنية حول صندوق الدعم

عروبة الإخباري – التقى رئيس لجنة التربية والتعليم النيابية، بلال المومني، الثلاثاء، في دار مجلس …

اترك تعليقاً