“بيبسي الأردن” تكافح الجوع في رمضان بالشراكة مع “تكية أم علي”

pipse-d5

عروبة الإخباري – تجسيداً لروح التآخي والعطاء التي يتمتع بها شهر رمضان المبارك، وفي سياق مسؤوليتها الاجتماعية، جدّدت شركة “بيبسي الأردن” اتفاقية التعاون المشترك التي تجمعها بـ “تكية أم علي”، بهدف دعم مساعي التكية في محاربة الجوع ضمن شريحة الأسر العفيفة خلال الشهر الفضيل، وذلك للعام الثالث على التوالي.
وبموجب الاتفاقية، تتكفل “بيبسي الأردن” بتغطية تكاليف إقامة إحدى موائد الرحمن في مقر “تكية أم علي” في منطقة المحطة، بما يشمل توزيع المياه المعدنية والمشروبات الغازية خلال الإفطار. كذلك ستقوم الشركة بالتبرع بقيمة طرود غذائية لمجموعة من الأسر العفيفة خلال شهر رمضان، إلى جانب التبرع بالمياه المعدنية، والمشروبات الغازية ليتم تقديمها للصائمين في موائد الرحمن التي تقام في المقر الرئيسي لتكية أم علي طوال الشهر الفضيل.
وبهذه المناسبة، قال نضال حمام، المدير العام لشركة “بيبسي الأردن”: “يؤكد تجديد اتفاقيتنا مع “تكية أم علي” على سعينا والتزامنا الحثيثين لمواصلة التعاون المثمر الذي يجمعنا سوياً للعام الثالث على التوالي. وتعكس الاتفاقية مدى إيماننا بالهدف الذي تسعى التكيّة لتحقيقه وهو الوصول إلى أردن خالٍ من الجوع، وخصوصاً خلال الشهر الفضيل، بما يتماشى مع مساعينا الدائمة لدعم المجتمعات المحلية في مختلف أنحاء المملكة”.

من جانبه شكر السيد سامر بلقر مدير عام تكية أم علي، شركة “بيبسي الأردن” لدعمها المستمر لتكية أم علي وإيمانها االمطلق بهدف التكية بيّن قائلا، ” ان الدعم الذي شهدناه خلال شراكتنا ما هو الا دليل على إيمان شركة “بيبسي الأردن” بالمسؤولية المجتمعية و مكافحة الجوع، و خاصة في هذه الفترة التي تقوم تكية أم علي بتوسعة عملياتها للوصول إلى 30,000 أسرة محتاجة قبل نهاية عام 2017 .”

شاهد أيضاً

الجبهة العربية الفلسطينية: ٧٦ عاما وفصول النكبة مستمرة

عروبة الإخباري – ان حرب الابادة التي يشنها الاحتلال على اهلنا في قطاع غزة ومؤامرات …

اترك تعليقاً