“بنك الاتحاد” يعلن عن الفائزين بجوائز حسابات توفيره القيّمة لشهر نيسان 2017

عروبة الإخباري – يواصل “بنك الاتحاد” تقديم جوائزه القيّمة التي يمنحها لعملائه من أصحاب حسابات التوفير الأربعة “ثراء” و”ابني” و”CHAMPION” و”شروق” على مدار العام، حيث أعلن مؤخراً عن قائمة الرابحين المحظوظين لشهر نيسان الماضي. وضمن حساب توفير “ثراء”، والذي يمنح أعلى فرصة للربح في الأردن، حيث كانت كفايه محمود طه أبو حميد على موعد مع سيارة “كاديلاك إسكاليدCadillac Escalade” موديل 2017، إلى جانب أربعة فائزين آخرين نال كلّ منهم الجائزة النقدية الأسبوعية بقيمة 10,000 دينار أردني. كذلك، قدّم “بنك الاتحاد” جوائزه اليومية، حيث حصل 20 رابحاً على أونصات ذهب، و20 آخرين على جوائز نقدية بقيمة 999 ديناراً لكل منهم. 

وضمن الجوائز الخاصة بحساب توفير “ابني”، والذي يمنح أصحابه فرصة تأمين مستقبل أبنائهم، تسلّم 8 رابحين ما قيمته 4000 دينار أردني لكل منهم لتغطية أقساطهم المدرسية. وإلى جانب ذلك، قام “بنك الاتحاد” بتسليم 5 جوائز عينية تشمل أجهزة iPad وقسائم شرائية لخمسة من عملائه بولاية ذويهم. 

وبالإضافة لما سبق، حالف الحظ 6 عملاء من أصحاب حساب توفير “CHAMPION”، المخصّص لعشاق الرياضة والمهتمين بالتواجد في قلب الأحداث الرياضية البارزة، بفوز كلّ منهم برحلة لشخصين شاملة المصاريف لحضور المباراة  نصف النهائية لدوري أبطال أوروبا لعام 2017. 

أما حساب توفير “شروق”، والذي يعدّ أول حساب توفير مخصّص للسيدات في المملكة من “بنك الاتحاد”، فقد فازت بأولى جوائزه “تاله خضر نبيل نايف سعاده”، وهي عبارة عن راتب بقيمة 1000 دينار شهرياً.

وكان “بنك الاتحاد” قد قام بالإعلان عن أسماء العملاء المحظوظين الفائزين بجميع هذه الجوائز عبر وسائل الإعلام المختلفة، ومن خلال صفحة البنك الرسمية على الفيسبوك. كذلك، أعلن البنك عن زيادة قيم الجوائز المميزة المقدّمة للرابحين على مدار العام. فإلى جانب جائزته النقدية السنوية الكبرى، التي يقدمها للعام الثالث على التوالي وقيمتها 1,000,000 دينار أردني عداً ونقداً، يقدم البنك مجموعة واسعة من الجوائز القيّمة تشمل شقتين فاخرتين، ورحلة على متن طائرة خاصة إلى جزيرة ميكونوس اليونانية لستة أشخاص، ومجموعة من السيارات الفارهة موديل 2017، وغيرها الكثير. وتعكس جوائز حسابات التوفير المتميزة من “بنك الاتحاد” مدى اهتمامه بتحويل أحلام عملائه الحاليين والجدد إلى حقيقة، بما يؤكد على مكانته كخيار مشرق أمامهم.

“بنك الاتحاد” يعلن عن الفائزين بجوائز حسابات توفيره

القيّمة لشهر نيسان 2017

شاهد أيضاً

البنك الدولي حوّل 125 مليون دولار لبرنامج يعزز كفاءة قطاع الكهرباء في الأردن

عروبة الإخباري – صرف البنك الدولي 125 مليون دولار لبرنامج يعزز كفاءة قطاع الكهرباء في …

اترك تعليقاً