المومني: الاردن أكبر من ان يرد على تصريحات احمد جبريل

عروبة الإخباري – قال وزير الدولة لشؤون الإعلام، الناطق الرسمي باسم الحكومة، الدكتور محمد المومني، في المؤتمر الصحفي الذي عقد في دار رئاسة الوزراء ، اليوم الاحد ، ان الحكومة الاردنية عملت على تشكيل 3 لجان للتحضير لجميع الاعمال المتعلقة باستضافة الاردن للقمة العربية في دورتها الثامنة والعشرين في آواخر شهر آذار المقبل.

واضاف المومني ، أن الاردن له علاقات وثيقة وطيبة مع كافة الدول العربية ، وان للمملكة قادرة على استضافة مثل هذا الحدث الكبير والذي سيليق بالزعماء العرب ، وانها جاءت في الوقت المناسب للوقوف ومناقشة كافة المواقف والتحديات التي تواجه الامة العربية. وبين المومني إن المئات من الاعلاميين والمؤسسات سجلوا حتى الآن عبر الموقع الخاص بالقمة العربية لتغطيتها ، لافتاً الى انه من يسجل اولا ستكون له الأولوية في اعطاءه التصريح لتغطية القمة. ومن جانب آخر ، اوضح المومني ان الحكومة رفضت ما نسبته 90 بالمئة من طلبات سفر الموظفين، وان رئيس الوزارء اوعز الى الوزراء والامناء العامين بضرورة تكثيف الزيارات الميدانية الى محافظات المملكة .

واضاف ان الحكومة بصدد اقرارها لنظام جديد لاعطاء ترخيص لاصطفاف المركبات . الناطق باسم الحكومة محمد المومني ردا على كلام اأحمد جبريل دون ذكر اسمه : لا نتشرف بالرد على هذه التصريحات ونحن دولة أكبر وارفع من الرد والشمس ما بتتغطى بغربال.

شاهد أيضاً

مباحثات موسعة بين الصفدي ولازاريني بشأن جهود توفير الدعم اللازم لأونروا

أجرى نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، مع المفوض العام لوكالة الأمم …

اترك تعليقاً