محمد بن راشد يزور الطفلة “مهرة “التى قلدته في منزلها – فيديو

mohd-rasd-mhra52

عروبة الإخباري – نشر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم إمارة دبي نائب رئيس دولة الإمارات، على حسابه الرسمي بموقع تويتر، صوراً تجمعه مع الطفلة التي قلدته ورددت عبارته الشهيرة “أنا وشعبي لا نرضى إلا بالمركز الأول عالميا”،في فيديو شهير انتشر مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان بن راشد قد أعاد نشر الفيديو وطلب من متابعيه على تويتر البحث عن هذه الطفلة ليزورها في بيتها وقال: أبهرتني هذه الطفلة حفظها الله.. أودّ زيارتها.. هل هناك من يعرفها ؟”. لتبدأ رحلة البحث عن الفتاة.

وفاجأ بن راشد متابعيه عصر اليوم بنشر مجموعة صور تجمعه مع الطفلة الفصيحة وغرد قائلا: ‏”مع ابنتي مهرة الشحي.. ملاك إماراتي.. وملكة الأطفال”.

فيما نشر حساب آخر على تويتر فيديو يجمع حاكم دبي والطفلة مهرة الشحي، أثناء زيارتها مع عائلتها في بيتهم، حيث يظهر بن راشد في الفيديو حاملا الطفلة بين ذراعيه، وقد أثنى على ثوبها وقال لها إن الناس أخبروه عنها فجاء ليراها، كما طلب منها أن تقلده مرة أخرى ففعلت.

وحظيت صور حاكم دبي مع الطفلة الفصيحة بمتابعة واهتمام كبير من قبل رواد تويتر، حيث أعاد تغريدها الآلاف في ساعات معدودة، وأشادوا بتواضع بن راشد واهتمامه بشعبه وتشجيعه لهم، وقالوا:‬⁩ “كل يوم نتعلم منكم الجديد، قد تراها أمور بسيطة لكننا نراها عظيمة تباركت تلك الأيادي التي تحمل المستقبل القادم من أبنائنا”.

شاهد أيضاً

القمة العربية تنطلق اليوم في البحرين على وقع حرب غزة

تنطلق، الخميس، في البحرين أعمال مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في دورتها العادية …

اترك تعليقاً