علم فلسطين يزين مقاعد مدرسة ثانوية بالجزائر

jzaer-3lm-pls5

عروبة الإخباري – زين علم فلسطين مقاعد تلاميذ مدرسة ثانوية فرحات عباس في ولاية برج بوعريريج الجزائية، ما اثار ارتياحا في أوساط الجالية الفلسطينية هناك.
وأصدر فرع الاتحاد العام لطلبة فلسطين بالجزائر ممثلا برئيس اللجنة التحضيرية فضل علان وباسم اللجنة التحضيرية للاتحاد ونيابة عن كافة طلبة فلسطين فى الجامعات والمعاهد الجزائرية رسالة شكر وتقدير وامتنان للجزائر وشعبها وللقائمين على إدارة المدرسة على مبادرتهم.
وأضاف بيان صادر عن الاتحاد “بكل الاحترام والتقدير والمودة نشيد بالجهود التي بذلتها ولا تزال تبذلها مدرستكم الموقرة ثانوية فرحات عباس في ولاية برج بوعريريج الجزائرية في سياق دعم قضيتنا الفلسطينية وترسيخ ثقافة الوفاء لقسطين الإنسان والقضية وزرع محبتها في قلوب الأجيال الناشئة حيث كان أخرها تزيين الطاولات بعلم فلسطين مرددين وصية شهداء ثورة التحرير الجزائرية .
وتقدم الاتحاد بالشكر للمدرسة بطاقمها التعليمي وطلابها، مؤكدين على مدى أهمية وعمق المبادرة التي ترسخ فلسطين في قلوب النشأ وتلغي مقولة رئيسة الوزراء الاسرائيلية السابقة جولدا مائير القائلة: “الكبار يموتون والصغار ينسون”.
تجدر الإشارة ان طلاب مدرسة ثانوية فرحات عباس بولاية برج بوعريريج قاموا برسم العلم الفلسطيني على أدراج الدراسة تعبيرا عن حبهم لفلسطين وشعب فلسطين.

شاهد أيضاً

بوريل: أعرب عن تضامني مع الأردن بعد اعتداء المستوطنين على قافلة المساعدات

عروبة الإخباري – أدان الممثل الأعلى للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية بالاتحاد الأوروبي، جوزيب بوريل، اعتداء …

اترك تعليقاً