مسابقة بنك القاهرة عمان لرسومات الأطفال

bnk-qhra-rsm49

عروبة الإخباري – حدد جاليري بنك القاهرة عمان 15 نيسان المقبل النهائي لاستلام مشاركات مسابقة رسوم الاطفال السنوية – الدورة السابعة.
جاء في تقديم المسابقة ، إنها تهدفنا الى تشجيع الاطفال خوض غمار المنافسة الفنية، واتاحة الفرصة لهم لعمل فني منظم مفتوح.
و المسابقة , تترك اثارها المهمة في وجدان وذاكرة الطفل وتفتح له باباً جديداً للتذوق الفني والانخراط المبكر في الابداع وتلقي الردود وتحقيق الحوافز.

منوهين بالشراكة مع فبريانو العالمية المتخصصة في صناعة الورق الفني، ومساهمة وزارة التربية والتعليم والبرنامج التعليمي في وكالة الغوث ودور هما الفاعل في نجاح و توسيع دائرة المشاركة في المسابقة.
وحددت المسابقة في موضوعات: البيئة التي يعيش فيها الطالب، الاعتزاز بالوطن والهوية ، الحياة اليومية، والقدس في عيون أطفالنا
ويمكن للمشارك استعمال الألوان المائية والخشبية والزيتية.، الجرافيك وفن البوستر ، خامات فنية مختلفة
واشترط المنظمون، يسمح للطلبة من سن 5-16 سنة بالمشاركة ، 50×70 سم هو الحجم الاقصى للاعمال الفنية المشاركة ولا تقبل اعمال النحت والمجسمات ، يكتب خلف العمل، الاسم والعمر والمدرسة ورقم التلفون بشكل واضح، ولا يجوز الكتابة على سطح اللوحة أي من هذه المعلومات.
ولا تقبل الاعمال الملفوفة على شكل رول ، وان تكون اللوحات مرسومة على ورق فبريانو ، والاعمال المشاركة في المسابقة غير مستردة.
تسلم المشاركات في مبنى الإدارة العامة ، بنك القاهرة عمان–جاليري القاهرة عمان، وادي صقرة، بناية زارة، أو أي فرع من فروع البنك في محافظات المملكة
وحددت اللجنة المنظمة الفئات العمرية المشاركة ، الاولى من 5-7سنوات، والثانية من 8-10 سنوات ، الثالثة من 11-13 سنة، والرابعة من 14-16 سنة
أما الجوائز لكل فئة عمرية خمسة جوائز ، حساب توفير بقيمة 500 دينار ، الثانية: حساب توفير 400 دينار ، الثالثة: حساب توفير 300 دينار ، الرابعة والخامسة: حساب توفير 200 دينار.
جائزة خاصة من فبريانو ، منحة مدرسية بقيمة 1000 دينار للفائز الذي تختاره لجنة التحكيم من بين الفائزين الخمسة الاوائل لكل الفئات العمرية، جائزة خاصة من فبريانو للمعلم المتميز بقيمة 300 دينار.
وتمنح شهادة تقدير للفائزين من الاول–الخامس من كل فئة عمرية ، وشهادة تقدير للطلاب المعروضة اعمالهم في المعرض وعددهم ثمانون ، شهادة تقدير للمدارس الفائزة، وهدية خاصة لابرز المشاركات وعددها 80 مشاركة مقدمة من بنك القاهرة عمان وفبريانو.
يطبع بنك القاهرة عمان كتابا يتضمن الأعمال الفنية الفائزة وأبرز المشاركات الفنية وعددها ثمانون، كما يقيم البنك وفبريانو احتفالا خاصا لتوزيع الجوائز في جاليري القاهرة عمان الذي سيعرض الأعمال الفنية الفائزة إلى جانب أبرز المشاركات الفنية.
يشار إلى أن لجنة التحكيم تتكون من خمسة أعضاء من المختصين بفن الطفل والفنون التشكيلية.

شاهد أيضاً

وفاة الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن

عروبة الإخباري – توفي اليوم السبت، الشاعر السعودي الأمير بدر بن عبدالمحسن. ونعى رئيس الهيئة …

اترك تعليقاً