الوحدات يخسر والفيصلي يتصدر

wehdatt.jpg

عروبة الإخباري- فاز فريق العهد اللبناني على فريق الوحدات 3-2 في المباراة التي جرت بينهما اليوم الثلاثاء على  الملعب البلدي في صيدا، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في كأس الاتحاد الآسيوي 2016.

يأتي ذلك فيما انفرد فريق الفيصلي بصدارة المجموعة الثانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعد فوزه على نظيره فريق نفط الوسط العراقي بنتيجة 2-1 في المباراة  التي جرت بينهما اليوم الثلاثاء على ستاد عمان الدولي وسجل للفيصلي ياسين البخيت في الدقيقة 55، وسالم العجالين في الدقيقة 79 وسجل لنفط العراق امجد وليد في الدقيقة 90.

وسجل اهداف مباراة الوحدات والعهد توريس وبهاء فيصل للوحدات ومحمود درما و أحمد زريق ونور منصوري للعهد.

وقام حكم المباراة العماني باعطاء انذار لمحترف الوحدات توريس بسبب احتجاجه على عدم احتساب ضربة جزاء  في الشوط الثاني ليتوجه شفيع إلى الحكم للإعتراض بصفته كابتن الفريق ليتفاجئ بالبطاقة الحمراء ويكمل الوحدات المباراة بــ10لاعبين وبمحمد الباشا حارسآ بعد استنفذ التبديلات.

وبهذه النتيجة يتجمد رصيد الوحدات عند النقطة 3 وهو نفس رصيد العهد وبانتظار نتيجة مباراة التين اسير التركماني و الحد البحريني مساء اليوم.

وتصدر الفيصلي ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لنفط الوسط  العراقي ونقطة للاستقلال، في حين لا زال رصيد طرابلس خاليا من النقاط.

وكانت الجولة الأولى شهدت قبل أسبوعين فوز نفط الوسط على طرابلس 1-0 في طهران، وتعادل الاستقلال مع الفيصلي 0-0 في دوشانبي.

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء 15 آذار(مارس)، حيث يلتقي نفط الوسط مع الاستقلال في طهران، وطرابلس مع الفيصلي في طرابلس.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام مبارياته من جولة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول، وذلك خلال شهر أيار(مايو) المقبل.

شاهد أيضاً

الفيصلي يطلب حكاما من الخارج لمواجهة الحسين إربد…. والاخير يعترض

عروبة الإخباري – قال عضو مجلس ادارة النادي الفيصلي، فراس حياصات، تقديم طلب للاتحاد الكرة …

اترك تعليقاً