الإسلامي الأردني يحصل على جائزتي أفضل بنك اسلامي في الاردن والشرق الاوسط

عروبة الإخباري – حصل البنك الإسلامي الأردني على جائزتي أفضل بنك إسلامي في الأردن لعام 2015 للعام الثالث على التوالي وجائزة افضل بنك اسلامي في الشرق الاوسط لعام 2015 من مجلة “ايميا فايننس” العالمية والمتخصصة بالشؤون المالية .

وحصل البنك على لجائزتين ضمن الجوائز التي تمنحها المجلة تقديراً لجهود البنوك والمؤسسات المالية والإسلامية الرائدة على مستوى الدول في أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا من خلال تقييم أدائها في قطاع الخدمات المالية للأفراد، والخدمات المصرفية الاستثمارية وإدارة الأصول.

وقد حصل البنك الإسلامي الأردني على الجائزتين اعترافاً بالأداء المميز للبنك وقيادته الناجحة واستمرار نمو الحصة السوقية في الاصول والتمويل والودائع والارباح والقاعدة العريضة في قطاع التمويل والخدمات التكنولوجية المتطورة المقدمة للعملاء وتحقيق اقل نسبة في الديون غير العاملة بالاضافة الى الحصول على التصنيفات الائتمانية الجيدة مثل تصنيف ستاندرداند بورز والحصول على شهادة تقدير للمشاركة والالتزام في مشروع المسؤولية الاجتماعية حسب مبادئ الايزو 26000 وتقديم خطة الاستدامة الاستراتيجية 2014-2018.

وقال الرئيس التنفيذي ناشر مجلة ايميا فايننس كرستوفر مور ان هذه المعايير التي اعتمدت في منح الجائزتين للبنك الاسلامي الاردني جاءت اعترافاً وتقديراً لانجازات البنك وهو يشارف على اكمال اربعين عاماً من العمل المصرفي الاسلامي خلال الثلاث سنوات المقبلة والتي تؤكد نجاحه وتحقيقه لرسالته الاساسية في تعميق قيم الشريعة الاسلامية في تقديم خدماته المصرفية والتمويلية محافظاً على ثقة متعاملية مقدماً بذلك مثالاً يُحتذى لغيره من البنوك والمؤسسات المالية والمصرفية الاسلامية على مستوى الاردن والشرق الاوسط.

بدوره ،عبر الرئيس التنفيذي المدير العام للبنك الاسلامي الاردني موسى شحادة عن اعتزازه بالنتائج التي حققها البنك ليستمر بحصد المزيد من الجوائز التي تؤكد ان البنك يسير في الاتجاه الصحيح مطبقاً الاستراتيجية المعدة ليبقى في الصدارة دائما،لافتاً الانظار حول تجربته الناجحة في تطبيق الصيرفة الاسلامية وتعزيز دورها في دعم الاقتصاد وخدمة المجتمع.

واكد الاصرار لبذل المزيد من الجهود للحفاظ على المكانة المميزة التي اصبح البنك الاسلامي الاردني يحظى بها محلياً وعربياً وعالمياً.

و تسلم مدير العلاقات العامة في البنك احمد عبد الكريم الجائزتين ضمن الحفل التكريمي الخاص لتوزيع جوائز “إيميا فاينانس” للإنجازات المصرفية في منطقة الشرق الأوسط، .

شاهد أيضاً

استكمال دراسات الربط الكهربائي الأردني والسعودي

أكد مدير عام شركة الكهرباء الوطنية، أمجد الرواشدة، أن الأردن والسعودية استكملا دراسات الجدوى الاقتصادية …

اترك تعليقاً