مواجهة ساخنة تجمع الفيصلي وشباب الأردن

عروبة الإخباري – يشهد استاد عمان مساء اليوم مباراة ساخنة بين شباب الأردن بالمركز الثاني وبرصيد 25 نقطة والفيصلي بنفس الرصيد ولكن بالمركز الثالث بفارق الأهداف، وذلك في الساعة الثالثة عصرا.
شباب الأردن الذي تفوق على الفيصلي في مباراة الذهاب بالثلاثة يسعى لتأكيد تفوقه، بيد أن الفيصلي الطامح بالعودة للمقدمة سيحاول رد اعتباره بالرغم من الظروف الصعبة التي مر بها خلال الفترة الماضية.
مغامرات هجومية متوقعة
يعود الفريقان إلى طرح أوراقهما مجددا بعدما حصل كل منهما على نقطة التعادل بالجولة الماضية. الأوراق التي سيطرحها الطرفان تحتاج لفك شيفرة العبور صوب نقاط اللقاء التي تدفع الفائز خطوة متقدمة نحو موقع الصدارة.
ومن هذا المنطلق فإن حسابات الفريقين تشير إلى إمكانية مشاهدة مباراة قوية ومثيرة من الطرفين يغلب عليها الطابع الهجومي وبالتالي الانفتاح الهجومي سيكون حاضرا، سعيا للوصول إلى الهدف المنشود.. فريق الفيصلي الذي اهدر فوزا كان بمتناول اليد امام مضيفه الاستقلال الطاجيكي آسيويا، ستكون المباراة له بمثابة رد اعتبار بعدما انتهى لقاء الذهاب شبابيا وبثلاثية نظيفة وهو وأن كان يمتلك الخيارات الفنية اللازمة في حال عودة بهاء عبد الرحمن وشريف عدنان إلا انه يدرك بأنه سيواجه خصما عنيدا لدى لاعبيه الحافز والرغبة القوية في تحقيق الفوز لتاكيد تفوقه ذهابا وابعاد خصم ومنافس قوي من طريقه.
ويمتاز كلا الفريقين بحسن الانسجام بين لاعبيه في كافة مراكز اللعب وتظهر خطورته من سرعة ايقاع اللعب وقدرة لاعبيه على تنويع الخيارات الهجومية بما يضمن له تهديد مرمى الخصم.
التشكيلة الاساسية للفريقين لن تشهد تبديلات جوهرية على اعتبار أن مدربي الفريقين يبحثان عن مزيد من الانسجام بين الخطوط، ولهذا فان مدرب الفيصلي الجديد القديم محمد اليماني سيعتمد على محمد الشطناوي الذي سيتولى حراسة عرين الفريق ويقود الثنائي يوسف الألوسي وبراء مرعي العمق الدفاعي ويقوم يوسف الرواشدة وسالم العجالين او شريف عدنان على الاطراف بأدوار دفاعية وهجومية، بينما يلعب مهدي علامة وبهاء عبد الرحمن الدور المحوري والاهم في منطقة المناورة في عمليات التصدي للانطلاقات الشبابية قبل بناء الهجمات الزرقاء واسناد رائد النواطير وياسين البخيت والجدع وميغيل لتهديد مرمى لؤي العمايرة.
تشكيلة شباب الأردن وأن كانت ستركز على بناء ترسانة دفاعية متينة بقيادة رواد ابوخيزران وابراهيم العبيدي وموسى الزعبي وعدي زهران فان تعليمات الجهاز الفني ربما ستكون بتخصيص المزيد من الاسناد للاعبي خط الوسط لتحقيق الكثافة العددية المطلوبة للتغلب على حيوية الازرق، وهنا سيقوم محمد مانديلا بعملية ضبط الإيقاع بالتعاون مع لقمان عزيز ويوسف النبر وخالد أبورياش بهدف توفير الدعم المناسب للثنائي عبدالله العطار وبلال قويدر في الخط الامامي.
التشكيلتان المتوقعتان
الفيصلي: محمد الشطناوي، بهاء عبد الرحمن، براء مرعي، يوسف الألوسي، ياسر الرواشدة، سالم العجالين، مهدي علامة، ياسين البخيت، ماهر الجدع، رائد النواطير ميغيل.
شباب الأردن، لؤي العمايرة، رواد أبو خيزران، ابراهيم العبيدي، عدي زهران، موسى الزعبي، يوسف النبر، لقمان عزيز، محمد مانديلا، عبدالله العطار، خالد أبورياش، بلال قويدر.

الوحدات يحافظ على الصدارة

وسجل فريق الوحدات مساء امس  فوزاً صعباً على ضيفه الحسين اربد 2-1، في المباراة التي جمعتهما السبت على استاد عمان الدولي، ضمن مباريات الأسبوع 15 لدوري المحترفين في كرة القدم.

و تقدم الوحدات في الدقيقة (35) عبر مدافعه البرازيلي هيلدير، وأضاف مواطنه المهاجم فرانسكو الهدف الثاني من ضربة جزاء (90)، في حين أحرز هدف الحسين اربد الليبي أكرم الزوي (55).

شاهد أيضاً

اتحاد الرياضه الكويتي يشيد باستضافة الاردن لمؤتمر الشرق الاوسط

عروبة الإخباري – ‏شارك الاتحاد الكويتي للرياضة للجميع بمؤتمر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للنشاط البدني …

اترك تعليقاً