“شركة أدوية الحكمة” تطلق حملة توعوية للسرطان

hkma2cancer0

عروبة الإخباري – أطلقت “شركة أدوية الحكمة”، الشركة الأردنية الرائدة في مجال صناعة الأدوية، فعاليات حملتها التوعوية لمرض السرطان خلال شهر شباط وذلك دعماً “لليوم العالمي للسرطان”، وهي مبادرة عالمية فريدة يُحتفى بها في الرابع من شباط من كل عام، حيث يتوحد العالم أجمع لمكافحة المرض ودعم المرضى المصابين به. وتسعى حملة “شركة أدوية الحكمة” وعلى مدار شهر كامل إلى رفع مستوى الوعي لدى الموظفين وأفراد المجتمع ككل حول طرق الوقاية من هذا المرض وعلاجه. 
وجاءت مشاركة “شركة أدوية الحكمة” في “اليوم العالمي للسرطان” من خلال حملة “رسائل على الأيدي Talking Hands” التي تم إطلاقها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بهدف نشر الرسائل الرئيسية للشعار الرسمي لـ “اليوم العالمي للسرطان” للعام 2016 وحتى عام 2018، وهو “نحن نستطيع- أنا أستطيع”. وقد قام الموظفون ضمن هذه الحملة بكتابة الرسائل والتقاط الصور التي تحمل معاني الدعم لمرضى السرطان، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لـ “شركة أدوية الحكمة” وعلى جدارية الدعم على الموقع الرسمي لـ”اليوم العالمي للسرطان”. إلى جانب ذلك، قامت الشركة باستضافة اثنين من الناجين من مرض السرطان، حيث تحدثا عن تجاربهما الشخصية وشاركا قصصهما الملهمة حول كيفية تغلبهما على المرض. كذلك استضافت “شركة أدوية الحكمة” الدكتور صلاح عباسي، استشاري وأخصائي أمراض الدم والأورام، لإلقاء محاضرة تثقيفية للموظفين حول أنواع السرطان المختلفة وتوضيح المفاهيم الخاطئة الشائعة عنه. 
وفي معرِض تعليقها على الموضوع، قالت السيدة هنا دروزة رمضان، نائب الرئيس لقسم الاتصالات المؤسسية في “شركة أدوية الحكمة”: “تماشياً مع جهود مبادرة “اليوم العالمي للسرطان”، قمنا بإطلاق حملتنا التوعوية لنواصل مسيرتنا نحو تحسين حياة الأفراد، وذلك في ظل وجود أكثر من ثمانية ملايين شخص يلقون حتفهم سنوياً حول العالم بسبب السرطان.”
وبالتزامن مع ذلك، قامت “شركة أدوية الحكمة” و”الدار العربية” لصناعة الأدوية وهي الشركة التابعة لها في الجزائر، باستضافة طبيب مختص للحديث إلى الموظفين عن أفضل الممارسات للوقاية من سرطان الثدي وطرق مكافحته.

hkma2cancer1

 

شاهد أيضاً

بيان سفارة جمهورية أذربيجان لدى الأردن بمناسبة الذكرى 101 على ميلاد الرئيس حيدر علييف الزعيم الوطني لجمهورية أذربيجان

عروبة الإخباري – ولد حيدر علي رضا أوغلو علييف في العاشر من مايو – أيار …

اترك تعليقاً