تحت الهواء 30/1/2016

أعلن النائب خليل عطية تأييده للراصد المبدع محمد الشاكر، في إشارة إلى قانون أصدرته حكومة عبدالله النسور.

وقال عطية على صفحته الفيسبوكية “نقول لا وألف لا لمن يحارب الإبداع”.. “نقول معك يا محمد الشاكر ضد من يحارب الإبداع”.

نشرت جلالة الملكة رانيا على حسابها الانستجرام صورة لجلالة الملك وجلالتها وكتبت عليها (أمسية هادئة مع سيدنا)، وعلى صورة أخرى نشرتها جلالتها لجلالة الملك بطفولته ولسمو الأمير هاشم وهو طفل وكتبت جلالتها تعليقا (يقال: الولد سر أبيه.. مع اقتراب مناسبة عيد ميلاد شخصين عزيزين على قلبي أتمنى أن يكبر هاشم ليصبح مثل أبيه).

برعاية سمو الأمير الحسن بن طلال ينظم منتدى الفكر العربي الساعة الخامسة من مساء يوم الأربعاء الثالث من شباط المقبل في مقر المنتدى «اللقاء الأول لنادي الكتاب» وسيتم اشهار كتاب «جمهوريتي» لمؤلفه عضو المنتدى في لبنان الدكتور نزار يونس، ويدير اللقاء الدكتور محمد أبو حمور أمين عام المنتدى، ويعقب على الكتاب عضو المنتدى الدكتور صلاح جرّار.

أعلن وزير التخطيط والتعاون الدولي م. عماد فاخوري – خلال حديثه أمس في برنامج «ستون دقيقة» على التلفزيون الأردني – ان اعلان نتائج التعداد السكاني المتوقع اليوم – خلال المؤتمر الصحفي – سوف يساعد الأردن بوضوح الارقام والاحصاءات في « مؤتمرالمانحين « المزمع عقده في لندن الشهر المقبل لمساعدة الدول التي تستضيف اللاجئين ، من خلال ارقام واضحة ودقيقة لعدد الأردنيين واعداد اللاجئين على أرض المملكة.

من المتوقع ان يتم تعديل تسعيرة المحروقات ليلة غد الأحد / الاثنين لشهر شباط المقبل ، ويتوقع خبراء ان تتراوح نسبة التخفيض على المحروقات الرئيسة ما بين 6%- 10% .

بحسب أرقام وزارة المالية فقد ارتفع صافي رصيد الدين العام الداخلي، موازنة عامة وموازنات المؤسسات المستقلة، إلى حوالي 13 مليارا و573 مليون دينار أو ما نسبته 50 بالمئة من الناتج المحلي الإجمالي المقدر لعام 2015، مقابل ما مقداره 12 مليارا و525 مليون دينار أو ما نسبته 2ر49 بالمئة من الناتج المحلي الإجمالي في نهاية عام 2014.

محال تجارية تختص ببيع المواد التموينية التي تشارف مدة صلاحيتها على الانتهاء في منطقة العبدلي تتسبب يوميا بإزدحامات مرورية شديدة جدا نظرا للاصطفاف المزدوج لسيارات الزبائن وحافلات نقل البضائع في آن واحد بالاضافة لإعتداء تلك المحال على ارصفة المشاة من خلال عرض المنتوجات عليها دون ان تحرك اية جهة معنية ساكنا بهذا الخصوص .

أكد مجلس ادارة جمعية وكلاء السياحة أن الجمعية استغنت عن خدمات مدير عام الجمعية بشكل نهائي، وأوقفته عن ممارسة كافة أعماله، لأسباب ادارية مؤكدا عدم وجود أي خلافات بين أعضائه والأمور تسير وفق ما تتطلبه مصلحة العمل.

تحت رعاية وزير السياحة والآثار نايف الفايز تنظم مجلة عرجان الفوتوغرافية مساء الثلاثاء حفل إدراج الأردن في جمعية زمالة الصورة الأميريكية، وسيتضمن الحفل معرضا للصورة عن مواقع أردنية مختلفة ومن ثم سيتم تكريم المشاركين، وذلك في مبنى دائرة المكتبة الوطنية.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً