الهلال الاحمر الاماراتي يوزع مساعدات على اللاجئين السوريين بالمفرق

hlal-emr-mfrq37

عروبة الإخباري – وزع الهلال الاحمر الاماراتي مساعدات اغاثية على 85 عائلة سورية لاجئة بمنطقة حويجة بالبادية الشمالية الغربية.

وقال الامين العام لهيئة الهلال الاحمر الاماراتي الدكتور محمد عتيق الفلاحي ان تواجد اللاجئين السوريين في المملكة يتطلب مساعدتهم والتخفيف عليهم اضافة الى التخفيف على الاردن من حجم الضغط الذي يواجهه في المجال الانساني الذي يقوم به تجاه الاشقاء السوريين لافتا الى الهيئة تعمل ضمن خطة متكاملة بتوفير كافة المستلزمات الاغاثية وخاصة في فصل الشتاء وموجات الصقيع.

وقال نائب رئيس قسم الاغاثة في المخيم الاماراتي الاردني ابراهيم الخاجة ان المساعدات التي جرى توزيعها على الاسر اللاجئة السورية والمقيمة في الخيم الخارجية في محافظة المفرق اشتملت على كسوة شتاء من ملابس شتوية وطرود غذائية واغطية ومدافئ، بهدف التخفيف من معاناة الاسر اللاجئة السورية مشيرا الى انه تم توزيع مساعدات اغاثية ايضا في شرقي منطقة الحلابات.

ورافق الامين العام خلال التوزيع قائد فريق الإغاثة الإماراتي مدير المخيم الإماراتي/ الأردني محمد عبدالله الشامسي ووفد من فريق عمل الإغاثة الإماراتي، ومتطوعو ومنتسبو الهلال الأحمر الإماراتي وعدد من وسائل الاعلام مطلعا على احوالهم المعيشية واحتياجاتهم.

شاهد أيضاً

جمعية جذور لحقوق المواطن: نعم لحرية الصحافة والإعلام ولحماية الصحفيين لا لقمع او تقييد حرية الصحافة والتعبير

عروبة الإخباري – يحتفل العالم في الثالث من أيار في كل عام باليوم العالمي لحرية …

اترك تعليقاً