“شركة أدوية الحكمة” تطلق “حملة الدفء” لتوزيع البطانيات خلال فصل الشتاء

adwea-hkma-m4

عروبة الإخباري – تأكيداً على التزامها الراسخ بدعم المجتمعات المحلية، وبالتعاون مع تكيّة أم علي، وهي مؤسسة إنسانية تكافح الجوع ونقص التغذية عن طريق إيصال الدعم للمواطنين الأشد فقراً، قامت “شركة أدوية الحكمة”، الشركة الأردنية الرائدة في مجال صناعة الأدوية، بإطلاق “حملة الدفء” لتوزيع البطانيات خلال الشهر الحالي على الأسر المحتاجة. وتهدف الحملة إلى توزيع 1000 بطانية على 450 أسرة موجودة في جيوب الفقر المنتشرة في مناطق مختلفة من المملكة، حيث قامت الشركة من خلال قنوات التوزيع التابعة لـتكيّة أم علي بتوفير البطانيات للعائلات في كل من عمّان والبلقاء وعجلون ومادبا ومعان والطفلية.
وانطلاقاً من ذات النهج الذي تتبناه “شركة أدوية الحكمة” تجاه المجتمع المحلي، شارك موظفو الشركة في هذه الحملة، إذ قاموا يوم الثلاثاء 5 كانون الثاني بتوزيع البطانيات على المحتاجين الذين يقطنون في المناطق المجاورة لمصانع الشركة. وتأتي “حملة الدفء” ضمن سلسلة من الشراكات التي تجمع بين “شركة أدوية الحكمة” وتكيّة أم علي، والتي تضمّنت توزيع طرود الخير ووجبات الطعام على الأسر المحتاجة في شهر رمضان خلال السنوات العديدة الماضية.
وفي ذات السياق، قامت “شركة أدوية الحكمة” في مصر بتوزيع 150 بطانية على الأسر التي تعيش في منطقة الجيزة يوم الخميس 3 كانون الأول 2015، وذلك في ظل أجواء شتوية هي الأكثر برودة في مصر منذ عقود. وبالتعاون مع منظمة محلية تمكنت الشركة من تحديد أكثر الفئات تأثراً بالأجواء الباردة غير الاعتيادية وقامت بتوزيع البطانيات عليها بمساعدة عدد من موظفيها.
وبمناسبة إطلاق “حملة الدفء”، قالت السيدة هنا دروزة رمضان، نائب الرئيس لقسم الاتصالات المؤسسية في “شركة أدوية الحكمة”: نواصل في “شركة أدوية الحكمة” سعينا لخدمة المجتمعات التي نعمل فيها بطرق مختلفة، إذ تأتي هذه الحملة تماشياً مع استراتيجية المسؤولية الاجتماعية لدينا والتي نسعى من خلالها إلى دعم المؤسسات الوطنية التي لها أثرٌ إيجابي في المجتمعات المحلية. وعلى صعيد مشابه، أدرك فريق عملنا في مصر أهمية تقديم العون للأسر التي كان من الممكن أن تتضرر بفعل الظروف الجوية القاسية هناك.” وأضافت رمضان: “من خلال تشجيع كوادرنا على المشاركة في مثل هذه المبادرات، فإننا نحفّزهم على تبني روح العمل التطوعي داخل الشركة، لنعزز بذلك العلاقات المجتمعية القوية ما بين أفراد الفريق ونغرس فيهم الحس المسؤول لخدمة مجتمعاتهم.”
ومن جهته شكر سامر بلقر، مدير عام تكية أم علي “شركة أدوية الحكمة” على دعمها وتعاونها المتواصلين خلال السنوات الماضية، وثمّن إيمانها المطلق برؤية التكية لمكافحة الجوع في المملكة، وأضاف قائلاً: “تؤمن تكية أم علي بضرورة عقد الشراكات مع المؤسسات الخاصة التي تقدّم لها مختلف أنواع الدعم، إذ أنها تساهم في تحقيق مهمتها المتمثلة بالوصول إلى كافة الأسر التي تقع تحت خط الفقر الغذائي في مختلف أنحاء المملكة، ومكافحة الجوع فيها من خلال برنامج الدعم الغذائي المستدام للأسر العفيفة، بالإضافة إلى المساهمة في تأمين الحاجات الأساسية الأخرى لهذه الأسر.”

شاهد أيضاً

اشرف الكيلاني أهدى الشيخ محمد الحموري نسخة من رسالة الماجستير

عروبة الإخباري أهدى الاستاذ أشرف الكيلاني، رسالته في الماجستير بتخصص القانون العام، لسعادة الشيخ محمد …

اترك تعليقاً