السبت.. أجواء مستقرة ومشمسة

عروبة الإخباري – تبقى درجات الحرارة دون معدلاتها المعتادة نهار اليوم في مثل هذا الوقت من العام بقليل، وفق موقع “طقس العرب”.
ولفت الموقع إلى أنه من المتوقع، أن يكون الطقس بارداً بخاصة في الجبال، مع ظهور سُحب على ارتفاعات مُختلفة، وتكون الرياح مُتغيرة الاتجاهات إلى غربية وخفيفة السرعة.
وأشار إلى أنه في خليج العقبة، تكون الرياح شمالية مُعتدلة السرعة، والبحر هادئا، بينما يكون ارتفاع الأمواج بين 10 إلى 30 سم.
أما في ساعات المساء، فتسود أجواء باردة ورطبة في أغلب المناطق، كما ويتوقع تشكّل ضباب في أجزاء من السهول الشرقية أثناء الليل، والصقيع في أجزاء من البادية والمرتفعات الجبلية العالية، وتكون الرياح مُتغيرة الاتجاهات وخفيفة السرعة.
وبين الموقع أن درجات الحرارة الصغرى والعظمى المتوقعة تتراوح في شرق عمان بين 15 إلى 7، غرب عمان بين 15 إلى 5، إربد بين 17 إلى 8، جرش بين 17 إلى 8، السلط بين 13 إلى 5، عجلون بين 14 إلى 6، الزرقاء بين 17 إلى 7، المفرق بين 16 إلى 4، مأدبا بين 16 إلى 2، الكرك بين 16 إلى 4، الطفيلة بين 15 إلى 4، معان بين 14 إلى 5، العقبة بين 21 إلى 10، البحر الميت بين 21 إلى 15.
وأضاف أنه يتوقع ارتفاع درجات الحرارة قليلاً نهار غد، لتصبح حول مُعدلاتها المُعتادة في مثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس صحواً وبارداً نسبياً في أغلب المناطق، وبارداً في الجبال.
وتكون الرياح جنوبية شرقية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة. وفي خليج العقبة، تكون الرياح شمالية مُعتدلة السرعة، والبحر هادئا.

شاهد أيضاً

قائد قوة الواجب المشترك يتابع تمارين عدة ضمن فعاليات الأسد المتأهب

زار قائد قوة الواجب المشترك لتمرين الأسد المتأهب 2024، الخميس، لواء الأميرة عالية الآلي 48 …

اترك تعليقاً