“النواب” يحيل ملف “فيسبوكي” إلى الإدعاء العام

عروبة الإخباري –  سطر رئيس مجلس النواب كتاباً إلى كل من النائب العام والنائب العام العسكري بحق شخص ادرج منشورات عبر صفحته على فيس بوك اعتُبرت مسيئة إلى مجلس النواب ومقامات عليا.

وفق مصادر فإن رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة ارسل كتابين منفصلين  الأربعاء إلى كل من القضاء العسكري والقضاء المدني، يطالب فيه التعامل مع “الفيسبوكي” الذي نشر عبارات تطال مجلس النواب وجرّح أعضاءً فيه على وجه التحديد.

وارفق الطراونة المنشورات التي أوردت عبر موقع التواصل الإجتماعي والي تضمنت عبارات وجد فيها كتاب مجلس النواب “اطالة لسان” من قبل الكاتب، وفقرات أخرى تصف مجلس النواب بألفاظ لا تخلو من “الشتائم” و”التحقير” .

ومن ضمن العبارات المكتوبة “هيك شخصيات تمثل حثالة الشعب الاردني وفاسديه واصحاب الاموال المشبوهة الحرامية الفاسدين المنافقين المتحرشين لعيبة القمار اصحاب البسطات والاجندات”.

وتحدث الكاتب وفق المبرزات التي ارفقها الطراونة عبارات تتحدث عن شراء الذمم وتناول المشروبات، قبل أن يوجه شتائم “يتفنن في ادارته بما أنه كبير الدواب البين يطسك بين السكرجية”.

وكان النائب فواز الزعبي أثار الموضوع في جلسة يوم الاحد الماضي حينما طالب بمعاقبة من وصف مجلس النواب ب”مجلس الدواب”، قبل أن يسطر لائحة الدعوى النائبان الدكتور المحامي مصطفى العماوي النائب الأول لرئيس مجلس النواب و المحامي عبد الكريم الدغمي – وفق ما ابلغ العماوي في تصريح سابق

شاهد أيضاً

نصراوين: صدور إرادة ملكية بحل مجلس النواب قبل 15 تموز يعني رحيل الحكومة الحالية

عروبة الإخباري – قال أستاذ القانون الدستوري، ليث نصراوين، الاثنين، إن الحكومة يجب أن تستقيل …

اترك تعليقاً