تحت الهواء 16/11/2015

مدير عام ضريبة الدخل والمبيعات والذي عينه رئيس الوزراء كان مدير حملة عبدالله النسور الانتخابية الاخيره

حذرت بلدية الرصيفة القاطنين بالقرب من مجرى السيل أخذ الحيطة والحذر نظرا للحالة الجوية المتوقعة والتي تحمل الامطار الغزيرة والعواصف الرعدية.

مجلس الوزراء ألزم جميع الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية بإبلاغ وزير الداخلية بصفته رئيس المجلس الأعلى للدفاع المدني عند حدوث أي طارئ في المملكة لاتخاذ الإجراءات الضرورية فوراً وإبلاغ رئيس الوزراء بها وبأي مستجدات بشأنها.

– دائرة الأرصاد الجوية طرحت عطاء لشراء مواد كيماوية لغايات استمطار الغيوم.. الدائرة وضعت المواصفات الفنية والشروط الخاصة بالعطاء على موقعها الالكتروني.

– بنك محلي حذر عملاءه من الرسائل التي ترد عبر الواتس اب والفايبر باسمه من رقم دولي.. البنك ابلغ العملاء ان هذه الرسائل تتعلق بإعادة الاتصال بهذا الرقم للحصول على جوائز نقدية.

– مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات الجديد بشار ناصر عمل مساعدا لخلفه إياد القضاة قبل ان يحيله الأخير الى التقاعد منذ أكثر من ثلاث سنوات.

 علّقت جلالة الملكة رانيا على صورة نشرتها على حسابها الانستجرام لجلالتها عند دخولها لمبنى مجلس الأمة وكتبت «لدى وصولي للبرلمان للاستماع الى خطاب العرش السامي لسيدنا».

 قامت جلالة الملكة رانيا العبدالله ظهر امس الأحد بقيادة سيارتها الخاصة بنفسها من القصر إلى مجلس الأمة وذلك لحضور خطاب العرش السامي الذي افتتح به جلالة الملك عبدالله الثاني الدورة العادية الثالثة لمجلس الأمة السابع عشر . كتب سمو ولي العهد الامير الحسين تعليقا على صورة لجلالة المغفور له الحسين بن طلال رحمه الله نشرها سموه على حسابه الانستجرام (جدي الحسين الاردن كما أردت، أقوى بانسانه، يفخر بتاريخه، يزهو بحاضره، ومستقبله انجاز لذكراك يخفق القلب وتلمع العين).

 أكد رئيس الوزراء الأسبق العين سمير الرفاعي أن جلالة المغفور له الحسين رحمه الله كان أبا للجميع، وكتب مستذكرا جلالته رحمه الله في تغريدة له على تويتر (رحم الله رجلا لم يكن ملكا لشعبه بل كان أبا للأردنيين جميعا، حظي باحترام وتقدير العالم أجمع وكذلك أردنه الحبيب).

 تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور عبد الله النسور يجري في تمام الساعة الثانية والنصف من عصر اليوم الاثنين حفل توقيع اتفاقية حوسبة القطاع الصحي «حكيم» وذلك في مستشفى الامير حمزة.

 نفذ 160 سودانيا صباح امس الاحد اعتصاما أمام المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في منطقة خلدا.وطالبوا بمنحهم صفة لاجئين وصرف مستحقات لهم.

 منعت هيئة المرئي والمسموع كافة وسائل الاعلام من نشر اي تحقيق صحفي او معلومات حول حادثة سقوط المتوفيتين ثريا وجمانة حفاظا على سرية التحقيق.

يرعى وزير الزراعة الدكتور عاكف الزعبي الخميس المقبل افتتاح فعاليات مهرجان الزيتون في حدائق الحسين.

 رغم صدور قرار من وزارتي الداخلية والسياحة باغلاق مطعم سياحي وديسكو بجبل عمان ، الا ان أدارته ترفض الانصياع للقرار و تشرع بفتح ابواب المحل لاستقبال الزبائن .

أحد الشركاء الاستراتيجيين في شركة “الملكية الأردنية” ينوي رفع حصة مساهمته في أسهم “الملكية”، في ظل توجه الشركة لرفع رأسمالها قريبا. هذا الشريك الاستراتيجي يتجه للاقتراض من بنوك محلية لرفع مساهمته.

 

 

يرعى وزير الزراعة الدكتور عاكف الزعبي الخميس المقبل، افتتاح فعاليات مهرجان الزيتون، وذلك في حفل يقام في حدائق الملك الحسين بعمان.

“الخطاب الإسلامي.. واقعه، مضامينه وآفاقه”، عنوان مؤتمر دولي ينظمه مركز “زمزم” للدراسات وكلية الشريعة في الجامعة الأردنية يوم 24 من الشهر الحالي. المؤتمر الذي يرعى افتتاحه رئيس الجامعة الأردنية د.اخليف الطراونة يقام في مدرج الحسن بن طلال بالجامعة.

داعب رئيس الوزراء عبدالله النسور رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة بفوزه برئاسة المجلس، وقال أهنئ وأبارك خيار مجلس النواب، وهو خيرة الخيرة، وأنا متأكد ان الثقة في محلها، نحن متعاونون ولسنا متنافسين.

استردت إحدى الجهات الحكومية مبلغ سبعة الاف و915 دينارا و42 فلسا، وهي قيمة الرواتب التي تقاضاها موظف يعمل لدى وزارة التربية والتعليم، وذلك بدل حصوله على إجازات مرضية خلافا للأصول ومثول شقيقه بدلاً عنه.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً