تحت الهواء 3/11/2015

التعداد السكاني الذي تعكف دائرة الإحصاءات العامة على إعداده الآن، يتوقع أن تظهر نتائجه بعد أسبوعين من استكمال تعبئة الاستبيانات، بحسب ما أبلغ مصدر مطلع زواريب، بخلاف الإحصاءات السابقة التي كانت تستغرق أشهرا لاستخراج النتائج. المصدر برر الخطوة بتطور البرامج التكنولوجية التي يستخدمها الباحثون.
السفارة الأميركية وجهت دعوات لإعلاميين لحضور مراسم استقبال عقيلة الرئيس الاميركي التي تصل المملكة يوم غد الأربعاء.
يعقد رئيس لجنة النزاهة النيابية النائب مصطفى الرواشدة مؤتمراً صحفياً غدا يستعرض فيه أبرز إنجازات اللجنة خلال العامين الماضيين، إضافة إلى ما تمخضت عنه لقاءات اللجنة في مختلف المحافظات للخروج بميثاق وطني للنزاهة.
بلغت نسبة المهندسات المنتسبات لنقابة المهندسين 25 % من أصل إجمالي عضوية المنتسبين للنقابة، وفقا لنقيب المهندسين ماجد الطباع.
تعقد مدير عام المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي نادية الروابدة ظهر غد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن فوز المؤسسة بجائزة الممارسات الفضلى على المستوى الدولي.
تقيم نقابة المحامين مساء اليوم ندوة بعنوان “فلسطين التاريخ بين قضم الأرض ومنع الحياة” وذلك في مجمع النقابات المهنية.
يقام صباح الأحد المقبل المؤتمر العلمي العربي الحادي عشر لرعاية الموهوبين والمتفوقين بعنوان “الإصلاح التربوي ورعاية الموهوبين والمتفوقين”، برعاية رئيس الوزراء عبدالله النسور، والذي يقام في فندق هوليدي.

تحت رعاية رئيس الوزراء الاسبق الدكتور عبدالرؤوف الروابدة وجه العين الدكتور عبدالله عويدات رئيس الجمعية العربية للتوعية من العقاقير الخطرة ومكافحة المخدرات الدعوة لحضور الحفل المقام بمناسبة اليوبيل الفضي للجمعية الساعة السابعة والنصف من مساء غد الأربعاء في قاعة عمان مدينة الحسين للشباب.

قرر وزير الداخلية سلامة حماد استنادا إلى نظام التنظيم الإداري في وزارة الداخلية استحداث مديرية «مكافحة التطرف والعنف».وقرر تعيين اللواء المتقاعد شريف العمري مديرا لها اعتبارا من 1/ 11/ 2015، وقد باشر عمله.

اصدر قاضى صلح جزاء عمان عاصم الطراونة قرارا بعدم مسؤولية الإعلامي عصام العمري بالقضية التي رفعتها عليه هيئة الاعلام المرئي والمسموع حول توجيهه النقد لما قيل عن شراء سيارة جديدة لرئيس الحكومة العام الماضي حيث اعتبرتها المحكمة فعلا يشكل ممارسة لحق النقد وإبداء الرأي ولا يشكل اي جريمة.

قرر شابّ أردني التبرع بتكاليف خطبته لصالح حملة ‹فلنشعل قناديل صمودها› التي أطلقتها منذ ساعات صباح امس الاثنين نقابة المهندسين الأردنيين بالتعاون مع اذاعة حياة اف ام.
وقال الشاب في اتصال مع البرنامج المفتوح إنه قرر تأجيل خطبته والتبرع بالمبلغ الذي كان قد جمعه لغاية الخطوبة، والبالغ 1500 دينار لدعم صمود الأهل في فلسطين المحتلة.

مسؤول في احدى الجهات الصحية بالعاصمة واثناء جولة له مساء امس الاول الاحد توقف لدى محل لبيع الحلويات في وسط البلد واكتشف شخصيا غياب النظافة الشخصية لدى الوافدين العاملين في ذات المحل واوعز على الفور بإغلاق المحل لحين تصويب اوضاعه.

يعقد مجلس الوزراء الفلسطيني جلسته الاسبوعية برئاسة رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله اليوم الثلاثاء بمقر المحافظة في مدينة الخليل، ، الساعة العاشرة والنصف صباحا.
ويبدأ دخول الصحفيين لتغطية مداولات الجلسة والقرارات التي ستتخذ فيها الساعة العاشرة صباحا.
مدير الأمن العام اللواء عاطف السعودي يلتقي صباح اليوم في مكتبه فريق التنسيق الحكومي لحقوق الإنسان.
– الحكومة دعت المقاولين في مجال الكهروميكانيك والطاقة المتجددة الى المشاركة في تنفيذ مشروع تصميم وتوريد وتركيب وتشغيل أنظمة سخانات شمسية لمباني رئاسة الوزراء وبيت الضيافة.
– هيئة إدارية جديدة لجمعية المتقاعدين المدنيين برئاسة الوزير الأسبق د. محمد عدينات.. الهيئة الجديدة طالبت الحكومة بمساواة علاوة غلاء المعيشة للمتقاعدين قبل عام 2012 بالمتقاعدين الجدد.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً