مجلة الراية الهاشمية تتوج العدد الواحد والاربعين من إصدارها

raya-hashmea41

عروبة الإخباري – عمان – صدر العدد الجديد من مجلة الراية الهاشمية الذي يحمل الرقم (41) حيث مازالت تواصل الصدور بلا انقطاع منذ العام 1991 م وقد انطلقت الراية الهاشمية بعناية ملكية اذ رعى فكرتها قبل الصدور الملك الراحل الحسين .. وها هي الراية الهاشمية تواصل صدورها وفاء للاسم وخدمة لكل المشتركين فيها منذ اكثر من أربع وعشرين سنة .
في هذا العدد ينشر نشاطات الملك عبدالله الثاني على المستوى المحلي والعربي والدولي كذلك نشر نص خطاب جلالته في الجلسة العامة لاجتماعات الدورة السبعين للجمعية العامة للامم المتحدة ،ونص خطابه في افتتاح اعمال المنتدى الافتصادي العالمي الذي عقد في البحر الميت، ومقابلات جلالته مع محطة سي ان ان والفوكس نيوز.كما حوى العدد اخبار ونشاطات الملكة رانيا العبدالله وملف مصور عن ولي العهد الامير الحسين بن عبدالله.
وفي العدد ملف عن الجامعات الاردنية الحكومية والخاصة وكذلك ملف عن البنوك العاملة في الاردن وشركات التأمين والنقل البري والبحري، كما تضمن العدد ملفا موسعا عن سلطة العقبة الخاصة وشركات الاتصالات وشركة فلسطين للتنميةو الاستثمار. ومجموعة الشرقية القابضة وملف يحوي كبرى الشركات الاردنية كشركة البوتاس العربية والفوسفات
كما حوى الملف تقارير اقتصادية و سياسية ومقالات منوعة جاءت لتلبي رغبة قراء الراية الهاشمية الذين ظلوا دائما يحرصون على اقتنائها ووصولها اليهم ..
ومجلة الراية الهاشمية تصدر بانتظام عن دار العروبة للدراسات والنشر. ويرأس تحريرها الزميل سلطان الحطاب.

شاهد أيضاً

الجبهة العربية الفلسطينية: ٧٦ عاما وفصول النكبة مستمرة

عروبة الإخباري – ان حرب الابادة التي يشنها الاحتلال على اهلنا في قطاع غزة ومؤامرات …

اترك تعليقاً