حزب “أردن أقوى ” ينظم مهرجان لنصرة الأقصى في الرصيفة

hzb-ordn50

عروبة الإخباري – نظمت غرفة تجارة الرصيفة مساء الخميس مهرجانا لنصرة المسجد الأقصى واستنكارا للاعتداءات الصهيونية السافرة في القدس وفلسطين.

وقالت أمين عام حزب أردن أقوى النائب رولى الحروب ، بحضور رئيس بلدية الرصيفة أسامة حيمور وفاعليات سياسية وشعبية وشبابية ونسائية ” ان هذا المهرجان بفقراته قد لا يقدم الكثير للشعب الفلسطيني،ولكنه يعتبر رسالة الى الصهاينة بأن فلسطين ستبقى في قلب الأردن وقضيته المركزية”.

بدوره قال رئيس بلدية الرصيفة أسامة حيمور ،ان جلالة الملك عبدالله الثاني قدم كل ما بوسعه للدفاع عن الأرض المقدسة ، اذ كان هو القائد الوحيد الذي وقف بشهامة ورجولة دفاعا عن فلسطين في كافة المحافل الدولية، استمرارا لنهج الهاشميين في الدفاع عن عروبة فلسطين والقدس .

وتحدث عن دور الجيش العربي الأردني في الدفاع عن القدس وعن شهدائه الذين رووا بدمائهم الزكية ثرى فلسطيين .

وفي كلمة المجتمع المحلي، قال الشيخ وفيق النداف “ان الأردن سيبقى السند الحقيقي لفلسطين والرئة التي يتنفس منها أهالي فلسطين المقاومين في وجه الطغيان الصهيوني “.

واشتمل المهرجان الذي أداره الناشط الاجتماعي خميس داود على تلاوة ايات من الذكر الحكيم و قراءة قصائد شعرية للشاعر  بلال القيسي وفقرة زجل شعبي قدمها أنور الياموني ، تحدثت عن اللحمة الوطنية وعمق أواصر العلاقة التي تربط بين الشعبين الأردني والفلسطيني .

hzb-ordn52

hzb-ordn53

hzb-ordn56

شاهد أيضاً

اشرف الكيلاني أهدى الشيخ محمد الحموري نسخة من رسالة الماجستير

عروبة الإخباري أهدى الاستاذ أشرف الكيلاني، رسالته في الماجستير بتخصص القانون العام، لسعادة الشيخ محمد …

اترك تعليقاً