ضاحي خلفان: «حسن نصرالله يخزن الشر للكويت ففضح الله أمره»

عروبة الإخباري – هاجم الفريق ضاحي خلفان، مدير شرطة دبي السابق، حزب الله اللبناني، وأمينه العام حسن نصرالله، وذلك بعد ضبط خلية إرهابية بحوزتها ترسانة ضخمة من الأسلحة والذخائر، ينتمى أعضاؤها للحزب للقيام بعمليات إرهابية بالكويت.

وقال «خلفان» على حسابه الشخصي بـ«تويتر»: «حزب الله كان يخزن الشر للكويت ففضح الله أمره، مؤكدًا أنه يحمل نفس الحقد والنوايا الإجرامية لكل دول الخليج».

ووصف مدير شرطة دبي السابق، نصر الله بـ«الأرعن»، موضحًا أن الأمين العام لحزب الله، أما أنه يعلم أو لا يعلم وفي الحالتين لم يعد صالحًا لأمانة الحزب.

وتابع «خلفان»: «هل ولاية الفقيه تتطلب منك يا نصر الله أن تدفن القنابل والأسلحة والذخيرة كي تغتال الاستقرار في مجلس التعاون».

كانت وزارة الداخلية الكويتية، قالت في بيان لها، أمس الخميس، إنها تمكنت من ضبط ثلاثة من أعضاء خلية إرهابية إلى جانب ترسانة ضخمة من الأسلحة والذخائر، حيث قام الإرهابيون بإخفائها في أحد المنازل في حفرة عميقة محصنة بالخرسانة.

وأضاف البيان أنه تم ضبط 56 قذيفة آر بي جي وذخائر حية في مزارع منطقة العبدلي، مشيرًا إلى أن ملكية المزرعة تعود لمتهم كويتي الجنسية من مواليد العام 1968.

كما أشار إلى أنه عثر في منزل المتهم الثاني، وهو كويتي أيضًا من مواليد 1981، على 3 قطع أسلحة نارية وكمية من الذخيرة الحية، في حين عثر في منزل المتهم الثالث على 3 حقائب تحتوي أسلحة وذخائر ومواد متفجرة.

وقال البيان إن المتهمين الثلاثة اعترفوا بانضمامهم لأحد التنظيمات الإرهابية وحيازتهم الأسلحة والذخائر، ودلوا الأجهزة الأمنية على أماكنها.

شاهد أيضاً

القمة العربية تنطلق اليوم في البحرين على وقع حرب غزة

تنطلق، الخميس، في البحرين أعمال مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في دورتها العادية …

اترك تعليقاً