البنك العربي يحصل على جائزة أفضل بنك تمويل تجاري في الشرق الأوسط

عروبة الإخباري – حاز البنك العربي أخيرا على جائزة أفضل بنك تمويل تجاري في الشرق الأوسط من مجلة إيميا فاينانس العالمية، وذلك بناء على مجموعة من معايير الأداء والتنظيم مثل الحصة السوقية والنمو والابتكار والاستراتيجية.

وقالت نائب المدير العام التنفيذي في البنك العربي رندة الصادق إن حصول البنك على هذه الجائزة وللسنة الثانية على التوالي، يعكس الثقة العالية والسمعة المرموقة التي يحظى بها البنك على مختلف الأصعدة المحلية والإقليمية والعالمية، ويؤكد في الوقت نفسه على مكانة البنك الرائدة على صعيد التمويل التجاري في المنطقة .

وأضافت أن الانتشار الجغرافي الواسع لشبكة فروع البنك العربي، والتي تضم ما يزيد عن 600 فرع حول العالم، يتيح للبنك توفير حلول مصرفية للمصدرين والمستوردين المحليين، إضافة إلى الشركات الإقليمية والعالمية التي تحتاج إلى خدمات التمويل التجاري عبر الدول.

من جهتها، أكدت نائب رئيس أول، مديرة إدارة النقد والتمويل التجاري في البنك العربي ناديا التلهوني حرص البنك على تعزيز ثقة العملاء “ونرى في هذا التكريم والإنجاز حافزا إضافيا لبذل المزيد من الجهد للاستمرار بتقديم أفضل المنتجات والحلول المصرفية المنافسة لعملائنا من خلال كوادرنا المتخصصة والمتواجدة عبر فروعنا حول العالم”.

يشار إلى أن البنك العربي حصل خلال العام الحالي على العديد من الجوائز العالمية من بينها جائزة أفضل بنك تمويل تجاري في منطقة الشرق الأوسط وللسنة الثانية على التوالي من مجلة غلوبال فاينانس، بالإضافة الى جائزة أفضل بنك في الأردن من مجلات: غلوبال فاينانس ويورومني، ومجلة ذا بانكر الشرق الأوسط.

شاهد أيضاً

الشريدة: توقعات بإقرار النظام الجديد للموارد البشرية وسيطبق على جميع موظفي القطاع العام

قال نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير الدولة لتحديث القطاع العام، ناصر الشريدة، إنّ نظام …

اترك تعليقاً