فعاليات ليوم25/7/2015

يفتتح برعاية الدكتورة وزيرة الثقافة لانا مامكغ في السابعة من مساء اليوم السبت العرض الموسيقي للفرقة الهندية «كاثاك للرقص» في مركز الملك عبدالله الثاني الثقافي / الزرقاء.

يقيم الكاتب والباحث عليان عليان حفل إشهار لكتابه « العولمة من المركنتلية إلى الامبريالية الجديدة « اليوم السبت في السادسة مساءً بقاعة الزهراء بمجمع النقابات المهنية ، ويتحدث في حفل الاشهار: الدكتور يعقوب الكسواني و عدنان زهران ، ومؤلف الكتاب.. ويدير الحفل الاعلامية هناء الأعرج.

يلقي الباحث في الشأن الفلسطيني نواف الزرو محاضرةً في المركز المجتمعي المسكوني(الخيمة) التابع للكنيسة اللوثرية بأم السماق الشمالي، بعنوان (قراءة استشرافية في مستقبل القضية الفلسطينية)، في السادسة من مساء اليوم السبت، ويدير الحوار أستاذ التاريخ السياسي عبدالقادر الحداد.

يحتفل برعاية وزيرة الثقافة د. لانا مامكغ بعرض الفيلم الروائي الأردني الطويل (ذيب) للمخرج ناجي أبو نوار في الثامنة مساء يوم غد الأحد في المركز الثقافي الملكي بحضور طاقم الفيلم.

ينظم في المكتبة الوطنية في السادسة من مساء غد الأحد لقاء يخصص لعرض ومناقشة كتاب « رؤى بعيدة لمستقبل واعد» للدكتور فيصل غرايبة، يتحدث فيه: رئيس الوزراء الأسبق د.معروف البخيت(راعي اللقاء)،الوزير السابق د. كليب الفواز، ومديرة المعهد الدبلوماسي الدكتورة اماني جرار. وتدير اللقاء الإعلامية الدكتورة ميساء الرواشدة.

تقيم الجمعية الأردنية للبحث العلمي محاضرة بعنوان: «النمط الغذائي والسرطان» تلقيها الدكتورة ريما تيم، أستاذة التغذية السريرية والحميات في الجامعة الهاشمية، الاربعاء 29 في السادسة مساء في مقر الجمعية الكائن في ضاحية الرشيد

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً