اطلاق مبادرة “ارسم بسمة” لمركز هيا الثقافي

hea-orsm-bsma56

عروبة الإخباري – ثمن مركز هيا الثقافي جهود افراد ومؤسسات وطنية ساعدت بدعم المبادرة الخيرية التي حملت عنوان “ارسم بسمة” وجرى اطلاقها خلال شهر رمضان المبارك .

وجاءت المبادرة لرسم البسمة على وجوه أطفال الجمعيات الخيرية في مختلف المحافظات واعطائهم فرصا متساوية من خلال برامج ثقافية وفنية متنوعة طيلة ايام الشهر الفضيل، حيث استمتع 300 طفل من مختلف الجمعيات الخيرية بهذه المبادرة النبيلة وقضوا أوقاتا ممتعة في برامج معرفية وترفيهية بمركز هيا الثقافي .

وتخلل تلك البرامج عروضا لمسرحية “السترة الخفية ” وهي مسرحية من انتاج وتمثيل فريق مركز هيا الثقافي وتحمل رسالة جميلة في إطار درامي مشوق وهادف، ثم اجتمع الأطفال مع موظفي المركز وموظفي الجهات الداعمة على مأدبة إفطار رمضاني، وفي ختامها جرى توزيع الهدايا عليهم.

وقام بنك الاتحاد بالمشاركة في دعم مأدبة الإفطار الخاصة بأطفال الجمعيات الخيرية والتي نظمها المركز سعياً منه دوماً ليكون الخيار المشرق لجميع الأردنيين والأطفال، لاسيما أطفال الجمعيات الخيرية لإعطائهم الفرص التي يستحقونها وذلك من خلال المساهمة الفعالة في المبادرات التي تعمل على اثراء الجانب الثقافي والفني لديهم وبعث الأمل في نفوسهم وتعزيز ثقتهم بأنفسهم.

وقال رجل الاعمال ميشيل الصايغ عن دعمه لاهداف هذه المبادرة، نحرص دوما على دعم أطفال الأردن والمبادرات التي تهتم وتعنى بهم فهم أجيال المستقبل ويأتي دعم أطفال الجمعيات الخيرية في المقدمة.

يشار الى ان مبادرة “ارسم بسمة” لا تقتصر على كونها مبادرة خيرية بل تتعدى ذلك الى كونها مبادرة ثقافية أيضا، فالبرنامج الذي يقدمه مركز هيا الثقافي يعمل على تعريف الأطفال بثقافة المسرح وافاقه.

شاهد أيضاً

د. البخيت يدعو لهيئة عربية تعنى باللغة العربية والذكاء الاصطناعي

عروبة الإخباري – قدّم رئيس مجمع اللغة العربية الأردني الأستاذ الدكتور «محمد عدنان» البخيت طروحات …

اترك تعليقاً