تحت الهواء 28/6/2015

– لجنة الاستراتيجية الإعلامية تجتمع غداً في رئاسة الوزراء.. البحث يتناول تأسيس مجلس الشكاوى وتطوير ميثاق الشرف الصحفي.

.

– يوم بعد غد «الثلاثاء» يغلق باب الاستفادة بإعفاء غرامات ضريبة الدخل والمبيعات بنسبة 75 ٪ التي ستتناقص لتصل الى النصف اعتبارا من صباح الأربعاء.. دائرة ضريبة الدخل والمبيعات طالبت الراغبين الذين لم يصدر قرار بقضاياهم بدفع مبالغ مالية على الحساب لتمكينهم من الاستفادة من النسبة الـ 75 ٪.

 

تساءل رئيس اتحاد الجمعيات السياحية رئيس جمعية الفنادق الاردنية ميشيل نزال في تغريدة على «تويتر» من المستفيد من قتل الابرياء السياح، ومن المستفيد من قتل المصلين من تفجير المصنع في فرنسا.. اين فلسطين من ما يحدث؟.

حصلت الطالبة رند عبد المجيد روحي في الصف الحادي عشر علمي في مدرسة بنات سلواد الثانوية شرق رام الله على براءة اختراع من الأردن على اختراعها سجادة صلاة تقوم بعد الركعات.

منحت جمعية وكلاء السياحة والسفر مكاتب السياحة مهلة جديدة ونهائية للترخيص تستمر حتى نهاية حزيران الجاري، وذلك بناء على اتفاق تم بين الجمعية ووزارة السياحة تضمن اعطاء المكاتب التي لم تجدد ترخيصها لدى الجمعية والوزارة مهلة نهائية لغاية الثلاثين من حزيران الجاري.

مجموعة استثمارية اردنية معروفة تبرعت بطرود تمر لتوزيعها على الفقراء والمساكين في الشهر الكريم من خلال وزارة التنمية الاجتماعية الا ان الوزارة ارتأت توزيعها على رؤساء الاقسام ومدراء المديريات بدلا من المحتاجين.

 

يستضيف مركز دراسات الشرق الأوسط، مساء بعد غد الثلاثاء، السفير السوداني في عمان محمد عثمان، وذلك ضمن سلسلة حوارات ينظمها المركز مع شخصيات دبلوماسية وسياسية في مقر المركز في العبدلي.

يعقد وزير الزراعة الدكتور عاكف الزعبي صباح غد الاثنين مؤتمرا صحفيا في مقر الوزارة، يتحدث فيه عن اجراءات الوزارة والحكومة في التصدي للاعتداءات على الأراضي الحرجية في مناطق مختلفة من المملكة. وكان الزعبي أعلن في تصريح سابق الأسبوع الماضي، عن إطلاق حملة لإزالة الاعتداءات على الأراضي الحرجية، وذلك بالتعاون مع الجهات الرسمية المختلفة.

خاطب رئيس الوزراء الدكتور عبد الله النسور أخيرا وزارة الخارجية وشؤون المغتربين بكتاب رسمي، طلب فيه منح رؤساء الوزراء السابقين وعقيلاتهم جوازات سفر دبلوماسية. القرار يهدف إلى التسهيل على أصحاب الدولة السابقين في سفراتهم

اثار تعيين أحد الأشخاص في منصب مدير الحكومة الالكترونية ورئيس قسم التكنولوجيا في وزارة الاتصالات احتجاجات على شبكات التواصل الاجتماعي، رغم أن وزيرة الاتصالات مجد الشويكي قالت إنها نشرت إعلانا تطلب فيه التقدم لهذه الوظائف، الا أن الوزارة لم تجد ضالتها من بين المتقدمين.

 

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً