تحت الهواء 27/6/2015

أكدت جلالة الملكة رانيا وجود العديد من النساء المبدعات في مجتمعهن. وكتبت في تعليق لجلالتها على صورة نشرتها على حسابها «الانستجرام» (في الأردن العديد من النساء الناجحات ممن يبدعن في مجتمعاتهن ويحققن الكثير من الانجازات الرائعة، خلال زيارتي الى جمعية سيدات خريبة السوق الخيرية).

حملة على الفيسبوك نظمها ناشطون تعري جمعيات تبرز صور العائلات المستورة اثناء تلقيهم المعونات ..اجعلوها لله واحفظوا عفتهم.

نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين ناصر جودة كتب في تغريدة له على تويتر معزيا باستشهاد الطالب عبد المنعم الحوراني (رحم الله شهيدنا ودعاؤنا لله عز وجل بالشفاء للجرحى. سقوط القذائف بأرضنا يعكس تفاقم أزمة سوريا، حفظ الله الاردن آمنا وجيشنا وأجهزتنا يتابعون).

.. جودة علق على سلسلة الأحداث الدامية التي عصفت في كل من الكويت وتونس وفرنسا، أمس الجمعة، بالقول إنه« لا دين للإرهابيين».وأشار جودة في حسابه على «تويتر» الى أن الإرهاب البغيض يستهدف أهلنا في الكويت العزيزة وتونس العزيزة وأصدقاءنا في فرنسا. وختم جودة بالقول: لا دين للإرهابيين ..ووحدتنا وتكاتفنا هي السلاح الأقوى.

نظم طلبة الجامعة الأردنية مساء الخميس افطارهم السنوي بطريقة جديدة مختلفة هي الاولى من نوعها حيث نظم تحت شعار (جيب فطورك معك وتعال نفطر مع بعض)، فكانت مأدبة الافطار من الطلبة انفسهم، وبعد الافطار تم اشعال شموع في حرم الجامعة رصد ريع سعرها الذي وصل دينارا لاشخاص محتاجين، وحضر مأدبة الافطار مندوبون من موسوعة جينيس، سعيا من الطلبة لدخول الموسوعة بأكبر عدد شموع أضيء لغايات دعم المحتاجين.

تحت رعاية محافظ السلط وبحضور المطران مارون لحام وعدد من رجال الدين الاسلامي والمسيحي تنطلق يوم غد الاحد في مدرسة السلط الاهلية حملة جمعية الكاريتاس الاردنية الخيرية التابعة للكنيسة الكاثوليكية في الاردن بمناسبة شهر رمضان، والتي تتضمن توزيع طرود غذائية لـ(300) عائلة.

أصدر البريد المركزي الألماني طابعا بريديا يحمل صورة «حنظلة» وهو الشخصية الكاريكاتيرية التي اوجدها رسام الكاريكاتير الفلسطيني ناجي العلي، وسيعود ريع هذه الطوابع لشراء معدات طبية لمستشفى بيت ساحور.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً