إنتركونتيننتال الأردن يحتفل باطلاق كتاب يروي نشأته

intr-contnantal-book

عروبة الإخباري – أقام فندق إنتركونتيننتال الأردن حفل استقبال مساء اليوم الاربعاء بمناسبة اطلاقه الكتاب الخاص بالذكرى الخمسين لإنشاء للفندق وذلك خلال الحفل الذي حضرته سمو الأميرة وجدان الهاشمي نيابة عن جلالة الملكة نور الحسين.

وقدم مدير إدارة العمليات لمجموعة فنادق الإنتركونتيننتال في بلاد الشام ومديرعام فندق إنتركونتيننتال الأردن، مايكل كوث، خلال الحفل الذي حضره امين عام وزارة السياحة والاثار عيسى قموه،ورجل الاعمال عصام سلفيتي الشكر للمدعوين والرعاة والمساهمين “الذين جعلوا من نشر هذا الكتاب الذي يروي رحلة الفندق وقصة عمان، حقيقة واقعة” .

واشار الى الإنجازات التي حققها فندق إنتركونتيننتال الأردن، في الذكرى الخمسين لتأسيس الفندق وإلى التوقعات الإيجابية لمستقبل قطاع الضيافة والسياحة في الأردن.

ويروي الكتاب الذي قامت باعداده الكاتبة باميلا دوريتي والمصممة ايزابيل روبين بدعم فريق إنتركونتيننتال الأردن، رحلة الفندق منذ افتتاحه عام 1963، حيث اشتمل على كلمات لكبار رجال الدولة من رؤساء وزرات سابقين وعاملين، ومسؤولين كبار في العديد من المشاريع والصناعات، اضافة إلى ضيوف يعدّون فندق إنتركونتيننتال الأردن بيتهم الثاني.

وحضر حفل الاستقبال عدد من المسؤولين وسفراء عرب وأجانب، ورئيس وأعضاء مجلس إدارة شركة الفنادق والسياحة الأردنية المالكة للفندق، وتنفيذيون، وإعلاميون وجمع من المدعوين.

 

شاهد أيضاً

(صور) موسيقى الحجرة الراقية والملهمة في المتحف الوطني بدعوة من الكونسرفتوار الوطني

عروبة الإخباري – بدعوة من رئيسة المعهد الوطني العالي للموسيقى المؤلفة الموسيقية هبة القواس، وفي …

اترك تعليقاً