كلية الفنون في «العلوم التطبيقية» تنظم يوماً علمياً

unv-tat-fonon47

عروبة الإخباري – أطلقت كلية الفنون والتصميم في جامعة العلوم التطبيقية فعاليات اليوم العلمي الذي تنظمه سنويا بمناسبة يوم التصميم العالمي (24 نيسان)، حيث افتتح رئيس الجامعة د.محفوظ جودة وبحضور النائب هيثم عبدالله ابو خديجة نائب رئيس مجلس الامناء والمدير العام ود. ناصر عبد اللطيف نائب رئيس الجامعة معرض لاعمال طلبة وطالبات الكلية.
وكان افتتح رئيس الجامعة معرضا لاعمال مدرسي كلية الفنون والتصميم المتنوع في الاسلوب والتقنية واطلع على انجازات مركز العلوم التطبيقية للتصميم من تصاميم نفذها فريق التصميم فيه ليغطي متطلبات كليات الجامعة من التصاميم المطبوعة والمعروضة الكترونيا.
إلى ذلك التقى عبد اللطيف بطلبة الكلية متحدثا لهم حول اهمية الدور الذي تلعبه الكلية في تخريج كوادر مؤهلة ومدربة للعمل في سوق صناعة التصميم الاردني والعربي. مسلطا الضوء على دورهم المستقبلي كمتخصصين في مجالات ابداعية مهمة لدعم ديمومة التنمية الشاملة.
واشتمل اليوم العلمي على ثلاث محاضرات قدمها د.محمد اشرف الخطاط ، تحدث فيها عن اخلاقيات ممارسة التصميم الداخلي ، كما قدمت لينا فراح محاضرة حول سبل تعزيز الابداع لدى طلبة التصميم ومحاضرة لفادي عبدالله حول الهوية التجارية واهمية دليل الهوية التجارية الذي يقدمه المصمم.
واستمع الطلبة لمصممة الجرافيك والازياء هيا عوض، ومصممة التصميم الداخلي مها عبد المالك، حيث تحدثتا عن تجربتهما بين الحياة الطلابية والعملية ، ثم قدم الطالب عبد الرحمن علوان تجربته في مجال الفن الجرافيتي وعقد ورشة عملية في تصميم لوحة جرافيتية. الى جانب ورشة عمل في مجال الكولاج.

شاهد أيضاً

افتتاح الدورة الثانية عشرة من مهرجان الصورة عمان بعنوان “وجود”

عروبة الإخباري – بحضور سمو الأميرة وجدان الهاشمي رئيسة الجمعية الملكية للفنون الجميلة، وسمو الأميرة …

اترك تعليقاً