تحت الهواء 25/4/2015

نشرت جلالة الملكة رانيا العبدالله على حسابها الانستجرام صورة لها وهي تنصت لسيدة مسنّة، وعلقت جلالتها على الصورة (امرأة مؤثرة التقيت بها قبل عدة سنوات- لا زلت أذكر العديد من القصص التي سردتها لي).كما نشرت جلالتها على ذات الحساب صورة تجمعها بعدد من صديقاتها وكتبت تعليقا تحتها (مع بعض صديقاتي في العبدلي للغداء اليوم، مهرجان الربيع في بوليفارد العبدلي الرائع على الرغم من الطقس البارد).

رجحت مصادر قضائية أن تبت المحكمة الدستورية الأسبوع الحالي بالطعن المعروض أمامها حول عدم دستورية قانون تطوير وادي الأردن، لتشرع بعدها بدراسة طلب تفسير المادتين (120 ) و (121 ) من الدستور حول مشروع قانون اللامركزية.

التقى السفير الأردني في المكسيك ابراهيم عبيدات حاكم مكسيكو سيتي، وبحث معه امكانية التوأمة بين عمان ومكسيكو سيتي حيث رحب بالفكرة . وستوقع مذكرة تفاهم بهذا الخصوص قريبا.

اصدرت الحكومة السورية توصية بالموافقة على التصدير أسبوعياً بمعدل أربعة آلاف رأس من ذكور الغنم العواس والماعز الجبلي الى دول محددة من ضمنها الأردن .

نفذت عشائر القضاة في عجلون والسلط والكرك وبني صخر وإربد وعمان والزرقاء، امس الجمعة ، وقفة تضامنية مع ابنهم الداعية الإسلامي ووزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الأسبق الدكتور محمد نوح القضاة وجمعية الشيخ نوح للرفادة ضد كل محاولات النيل من سمعته أو شخصه، وذلك في ديوان القضاة في عين جنا بمحافظة عجلون. وأصدرت عشائر القضاة بياناً عبرت من خلاله عن استهجانها الشديد تجاه تصريحات أحد النواب و التي تتضمن تهماً بحق ابنهم الدكتور محمد نوح القضاة .

سجلت محافظة معان أعلى معدل للبطالة في للأردن خلال الربع الأول من العام الحالي، بنسبة بلغت 16.7%، متفوقة على محافظة البلقاء التي كانت تحتل المرتبة الأولى في الربع الأول من العام 2014.

استقال 3 اطباء من كادر قسم الاسعاف والطوارىء ورفض اكثر من 6 اطباء القدوم الى مستشفى الرمثا للعمل بعدما رأوه وسمعوه عن تجاوزات صارخة وغير مقبولة بحق الكوادر الطبية والتمريضية وانتشار المدمنين وأرباب السوابق وانتهاك حرمة المستشفى والمرضى.

شاهد أيضاً

تحت الهواء

أكد نقيب قطاع تجار الألبسة سلطان علان، ان قرار الحكومة بوقف العمل بإتفاقية التجارة الحرة …

اترك تعليقاً