فعاليات اليوم 16/3/2015

اليوم
ينظم منتدى الفِكْرِ العربيّ عند الخامسة من مساء اليوم الاثنينفي مقره بالجبيهة اللقاء الثالث لنادي الكتاب و إشهـار كتـاب «تـاريـخ الأردن (الصحـافة مصـدرًا) للدكتورة هند أبو الشعر يدير اللقاء: الدكتور صلاح جرار ويتحدث في اللقاء االدكتور عليان الجالودي والدكتور جورج طريف.
تعرض الهيئة الملكية الاردنية للافلام في صالة سينما الرينبو بجبل عمان الفيلم التسجيلي الطويل (رسائل من مخيم اليرموك) بحضور مخرج الفيلم رشيد مشهراوي، في السابعة مساء اليوم الاثنين.
محاضرة في اتحاد الكتاب للباحث عصام عبدالعزيز أبو سالم في الخامسة من مساء اليوم الاثنين، بعنوان (علم الأسماء والأرقام وتأثيرها على الإنسان)
17 /3
تلقي د. حياة الحويك عطية محاضرة بعنوان «الإدعاءات الصهيونية في الآثار الأردنية»، يوم الثلاثاء الجاري الساعة السادسة مساءً في مقر المنتدى العربي.
افتتاح معرض 7 في 7 تشكيليات عربيات 6 مساء الثلاثاء الجاري في جاليري بنك القاهرة عمان للفنانات الاردنية اية ابو غزالة وراجحه القدسي من العراق وراما المز, سوريا و فاطمه لوتاه من الامارات ولبنى الامين من البحرين و ماجده نصر الدين من لبنان و مها المنصور من الكويت.
18 / 3
ضمن احتفالاته بذكرى معركة الكرامة يقيم اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين في الخامسة من مساء الأربعاء 18 الجاري في المركز الثقافي الملكي حفل تأبين لعضو الاتحاد العميد المتقاعد نواف حامد قطيش، تشتمل فقرات التأبين على كلمة لرئيس الاتحاد الشاعر عليان العدوان، ، وفيلم توثيقي بصوت الزميل إبراهيم السواعير، وقصيدة للشاعر سليمان المشيني وكلمة لعضوي الاتحاد د.هاني العدوان، ود.عبد طالب الزاهري، وقصيدة للشاعر فوزي العابد، وشهادة عن الراحل يقدّمها العقيد المتقاعد زياد الخريسات، وكلمة للؤي قطيش، في الحفل الذي يديره العميد المتقاعد د.أحمد الخلايلة.
23 /3
يفتتح برعاية الأميرة وجدان الهاشمي يوم الإثنين 23 الجاري ، معرض مجموعة «ابتكارات نوى» للفنانة كاتيا التل، في معرض وادي فينان للفنون في السادسة مساءً ويستمر المعرض لغاية 13/ نيسان المقبل.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً