فعاليات اليوم 15/3/2015

اليوم
15 /3
ضمن أمسيات نشاط ( كتاب الأسبوع ) الذي تقيمه دائرة المكتبة الوطنية، يلقي الدكتور جميل السعود في السادسة من مساء اليوم الاحد، محاضرة عن كتابه «البطولة في الأدب الجاهلي».
3/16
ينظم منتدى الفِكْرِ العربيّ عند الخامسة من مساء الاثنين المقبل 16 الجاري في مقره بالجبيهة اللقاء الثالث لنادي الكتاب و إشهـار كتـاب «تـاريـخ الأردن (الصحـافة مصـدرًا) للدكتورة هند أبو الشعر يدير اللقاء: الدكتور صلاح جرار ويتحدث في اللقاء االدكتور عليان الجالودي والدكتور جورج طريف.
محاضرة في اتحاد الكتاب للباحث عصام عبدالعزيز أبو سالم في الخامسة من مساء الاثنين 16 الجاري، بعنوان (علم الأسماء والأرقام وتأثيرها على الإنسان)، ويقدمه عضو الاتحاد وجيه العتوم.
تعرض الهيئة الملكية الاردنية للافلام في صالة سينما الرينبو بجبل عمان الفيلم التسجيلي الطويل (رسائل من مخيم اليرموك) بحضور مخرج الفيلم رشيد مشهراوي وذلك الساعة السابعة مساء يوم غد الاثنين.
17 /3
تلقي د. حياة الحويك عطية محاضرة بعنوان «الإدعاءات الصهيونية في الآثار الأردنية» وذلك يوم الثلاثاء الجاري الساعة السادسة مساءً في مقر المنتدى العربي.
افتتاح معرض 7 في 7 تشكيليات عربيات 6 مساء الثلاثاء الجاري في جاليري بنك القاهرة عمان للفنانات الاردنية اية ابو غزالة وراجحه القدسي من العراق و راما المز, سوريا و فاطمه لوتاه من الامارات ولبنى الامين من البحرين و ماجده نصر الدين من لبنان و مها المنصور من الكويت
23 /3
يفتتح برعاية الأميرة وجدان الهاشمي يوم الإثنين 23/ الجاري ، معرض مجموعة «ابتكارات نوى» للفنانة كاتيا التل، في معرض وادي فينان للفنون في السادسة مساءً ويستمر المعرض لغاية 13/ نيسان المقبل.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً