فعاليات اليوم 11/3/2015

اليوم
تنظم رابطة الكتاب الأردنيين بإربد في السادسة من مساء اليوم الأربعاء قراءات قصصية للقاصين: د. رفعات زغول، محمد الطاهات، ومحمد النعيمي، يدير اللقاء القاص د. حسين العمري.
تقيم مؤسسة فلسطين الدولية والمدارس العصرية محاضرة تلقيها مدير عام مؤسسة الضمان الاجتماعي ناديا عبدالرؤوف الروابدة، بعنوان «الضمان الاجتماعي في الأردن: الواقع والتحديات». بمنتدى العصرية في مساء اليوم الأربعاء في السادسة مساء.
يفتتح في جاليري الدغليس للثقافة والفنون في السادسة والنصف من مساء اليوم الأربعاء المعرض الشخصي للفنانة التشكيلية رولا حمدي بعنوان «وجوه مقدسة».

12 /3
بمناسبة يوم المرأة العالمي تنظم وحدة الإعلام والعلاقات العامة والثقافية في الجامعة الأردنية ندوة تكريمية احتفائية بجهود المرأة الأردنية بمشاركة الرائدات: النائب مريم اللوزي، هيفاء البشير، وبريهان قمق، في الثانية عشرة من يوم الخميس 12 الجاري على مدرج ابن سينا في كلية التمريض.

14 /3
يُلقي د. أسعد عبد الرحمن في المركز المجتمعي المسكوني «الخيمة»/أم السماق الشمالي التابع لكنيسة الراعي الصالح الإنجيلية اللوثرية محاضرة بعنوان « العرب المسيحيون ملح الأرض وسكر الشعب» وذلك يوم السبت 14 الجاري في الخامسة والنصف مساءًً. يقدم ويدير الأمسية الأب نبيل حداد.
يقرأ الشاعران سليم صباح والشاعر حسن منصور في فرع الزرقاء لرابطة الكتاب مجموعة منتخبة من قصائدهما الجديدة ،ويدير الأمسية الكاتب محمود أبو عواد ، يوم السبت 14 الجاري في الخامسة مساء في مقر فرع الرابطة بالزرقاء .

15 /3
ضمن أمسيات نشاط ( كتاب الأسبوع ) الذي تقيمه دائرة المكتبة الوطنية، يلقي الدكتور جميل السعود في السادسة من مساء الاحد 15 الجاري ، محاضرة عن كتابه «البطولة في الأدب الجاهلي».

23 /3
يفتتح برعاية الأميرة وجدان الهاشمي يوم الإثنين 23/ الجاري ، معرض مجموعة «ابتكارات نوى» للفنانة كاتيا التل، في معرض وادي فينان للفنون في السادسة مساءً ويستمر المعرض لغاية 13/ نيسان المقبل.
يلقي الدكتور مهدي العلمي عند الخامسة من مساء اليوم الاربعاء في اتحاد الكتاب والادباء الاردنيين محاضرة بعنوان اخلاقيات العمل والقيم الوظيفية .وتقدم المحاضر الدكتوره امل ابو رشك

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً