فعاليات اليوم 8/3/2015

اليوم
-يقيم منتدى الرواد الكبار احتفاء خاصا بالمرأة الأردنية وإبداعاتها، بمناسبة يوم المرأة العالمي برعاية وزيرة التنمية الاجتماعية ريم أبو حسان، في 5 مساء الأحد، ويشتمل على معرض تشكيلي مشترك، ومائدة مستديرة تديرها سلوى الدريعي، تشارك بها نخبة من النساء.
9 /3
يكرم منتدى مؤسسة شومان في 6:30 مساء الاثنين 9 الجاري د. موسى الناظر بمنحة درعاً تكريماً، ويلقي الدكتور الناظر محاضرة بعنوان: «تحديات تدريس العلوم.. تجربة شخصية».ويدير الجلسة الدكتور محمد الحلايقة.
10/ 3
ينظم زارة جاليري معرض بعنوان:» جانبي النهر» للفنان كيلفن بون، في السادسة من مساء الثلاثاء 10 الجاري في فندق جراند حياة عمان.
يلقي أستاذ العمارة الإسلامية المستشار المعماري الدكتور بديع العباد محاضرة بعنوان(نزعة التفكيك في العمارة وجذورها اليهودية) في الخامسة من مساء الثلاثاء 10 الجاري في منتدى الرواد الكبار، ويدير اللقاء الدكتور شريف مصطفى.
يلقي عضو رابطة الكتاب الأردنيين د.إبراهيم علوش محاضرة بعنوان (التطبيع وقضاياه الخلافية) في السادسة من مساء الثلاثاء 10الجاري في المنتدى العربي/ قرب هيئة الأوراق المالية.
يُلقي د. أسعد عبد الرحمن في المركز المجتمعي المسكوني «الخيمة»/أم السماق الشمالي التابع لكنيسة الراعي الصالح الإنجيلية اللوثرية محاضرة بعنوان « العرب المسيحيون ملح الأرض وسكر الشعب» وذلك يوم السبت 14 الجاري الساعة الخامسة والنصف مساءًً. يقدم ويدير الأمسية الأب نبيل حداد.
11 /3
تقيم مؤسسة فلسطين الدولية والمدارس العصرية محاضرة تلقيها مدير عام مؤسسة الضمان الاجتماعي ناديا عبدالرؤوف الروابدة، بعنوان «الضمان الاجتماعي في الأردن: الواقع والتحديات». بمنتدى العصرية في مساء الأربعاء القادم 11 الجاري في السادسة مساء.

شاهد أيضاً

فعاليات اليوم 6/6/2016

تعقد إدارة فندق انتركونتننتال، وأسرة مسرحية مسرحية «إشي بجنن» .في 12٫30 من صباح اليوم الأثنين، …

اترك تعليقاً